احدث اكسسوارات صيف 2019 مستوحاه من منصات عروض الأزياء

من القبعات بأحجامها المختلفة إلى الأحذية والحقائب والنظارات الشمسية، كلها أكسسوارات زيّنت التصاميم التي قدّمتها أبرز دور الأزياء خلال أسابيع الموضة حول العالم.

أكسسوارات زيّنت رأس العارضات

سيلين قدّمت القبعة مع الشبك الذي يغطي الوجه، وصولاً الى أكسسوار الشعر بأسلوب الباليرينا من ديور، أما إميليا ويكستيد فزيّنت رأس العارضة بأكسسوار مع عقدة كبيرة، على عكس ميو ميو MIU MIU التي قدمت العقدة الصغيرة المرصعة كلها بالكريستالات، فيما صمم توم فورد عصابة الرأس باللون الأسود للوك عصري. 

بدل الحقيبة الواحدة إثنتين

هذا الموسم لن تكتفي بحمل حقيبة يد واحدة، فدار شانيل مثلاً صممت حقيبتين متشابهتين كل واحدة تضعينها من جهة، أما باقي دور الأزياء أمثال Fendi، غوتشي، ستيلا ماكارتني، جيفانشي وغيرها، فقدّمت حقيبتين لليد كل واحدة بتصميم وحجم مختلف وحتى جاء بعضها بلون ونقشة مختلفة تماماً عن الأخرى.

الكعب العالي

شهدنا أيضاً عودة الأحذية بالكعب العالي جداً الى منصات العرض، من Miu Miu، الى سان لوران، دولتشي اند غابانا، و Maison Margiela. كذلك قدمت دور الأزياء الحذاء الياباني التقليدي مع الكعب العالي.

النظارات الشمسية

بعد سيطرة النظارات الشمسية الصغيرة، تعود النظارات الكبيرة بقوة من غوتشي، Loewe، Miu Miu، ستيلا ماكارتني، وتوم فورد.

الحقائب الكبيرة

حقائب يومية كبيرة جداً، رأيناها على منصات عرض ستيلا ماكارتني مزيّنة بلوغو الدار، أما حقيبة فيرساتشي فأتت شفافة، اضافة الى ماركات اخرى مثل Burberry، فالنتينو وتوم فورد.

احذية مع الريش

سيطر الريش على الكثير من التصاميم التي شاهدناها على منصات العرض، ولم يقتصر على الملابس بل زيّن أيضاً الأحذية، مثل  Dries Van Noten، Brock وفالنتينو.