في عيد ميلاد سارا سامبايو..إليك أجمل فساتين السهرة الساحرة

أثبتت عارضة الأزياء سارا سامبايو  Sara Sampaioأنها مواكبة لأجدد صيحات الموضة الفاخرة خلال إطلالاتها البارزة في المناسبات الرسمية التي تطلّ من خلالها. فلا بد من الإطلاع على الستايل الخاص الذي اختارته في إطلالاتها الأخيرة.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد سارا سامبايو Sara Sampaio، شاهدي اختياراتها لأجدد الفساتين المتنوعة، وكيف حافظت على أسلوبها الخاص في الأزياء بشكل متقن وملفت.

فساتين سهرة مع الدانتيل

في عيد ميلاد سارا سامبايو..إليك أجمل فساتين السهرة الساحرة

عندما نواكب إطلالات سارا سامبايو Sara Sampaio، نلاحظ تجديد صيحات الموضة التي تتمايل بها خلال المناسبات. فهي تحرص على اختيار التصاميم الفاخرة والإستثنائية التي تظهر مفاتنها. فاختارت فستان أزرق فاخر مع الدانتيلSara Sampaio  من دار ايلي صعب  Elie Saab. كما لا تتخلى عن الفستان الأسود الفاخر مع الأقمشة البراقة التي اختارته من دار Armani Privé، الى جانب الفستان الأسود مع طبقات الأقمشة الجلدية البراقة التي تضفي سحراً خاصاً على اختياراتها.

فساتين سهرة مع الريش

فستان فاخر باللون المرجاني مع طبقات الريش اختارته ‏Sara Sampaio‏ من دار ‏Georges ‎Hobeika

وعندما تطل الجميلة سارا سامبايو Sara Sampaio في المناسبات الراقية، انتقت فستاناً أسود ملفت مع طبقات الريش من دار Armani Privé. كما سحرتنا باختيار الفستان المرجاني مع طبقات الريش من دار Georges Hobeika. ومن الفساتين البارزة التي ثبّتت سارا سامبايو Sara Sampaio أكثر في عالم الموضة، الفساتين البيضاء مع الحبيبات الكريستالية التي تألقت بها من دار Confetti Couture.