ما الجديد في إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع؟

فاجأتنا إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع باختياراتهن الفاخرة في عالم الموضة. فلاحظنا تركيز أغلبيتهن على التألق بأجمل البدلات الرسمية الفاخرة والكاجوال، الى جانب موضة الفساتين الواسعة والمزخرفة التي جعلت أناقتهن ملفتة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، وشاركينا رأيك من الأجمل بينهن؟

بدلات رسمية فاخرة

 كاتي بيري ‏KATY PERRY‏ سحرتنا بالبدلة الرسمية الفاخرة بتدرجات الباستيل من دار ‏Versace‏

إذا كانت موضة البدلات الرسمية أساسية في إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، وما لفتنا تألق DIANE KRUGER بموضة الكارو مع البدلة الرسمية التي حملت توقيع دار Michael Kors. بدورها اختارت إيفا لونغوريا EVA LONGORIA بدلة رسمية براقة من دار Ermanno Screvino، وسحرتنا كاتي بيري KATY PERRY بالبدلة الرسمية الفاخرة بتدرجات الباستيل من دار Versace . ولا يمكن إلا أن نثني هذا الأسبوع على أناقة الجميلة KENDALL JENNER مع البلايزر الرمادية الطويلة من دار Prada.

فساتين واسعة ومزخرفة

فستان مكشوف الأكتاف مع الزخرفات اختارته ‏ELLA HUNT‏ من دار ‏Carolina Herrera

أما الفساتين الواسعة فكانت محط أنظار العديد من النجمات العالميات، وعلى رأسهن الفستان الواسع والمزخرف مع الحزام البني عالي الخصر الذي ارتدته SOFIA VERGARA بشكل ملفت. بدورها لفتتنا كارلي كلوس KARLIE KLOSS بالفستان الأبيض الواسع بأسلوب القميص من دار Prada. أما الفستان المزخرف والطويل بأسلوب شبابي الذ ارتدته CHRISSY TEIGEN من دار Chloe فكان ملفتاً، مثلها مثل الفستان البرونزي الطويل مع الريش الذي اختارته جيجي حديد Gigi Hadid من دارMichael Kors.