البدلة الصفراء أساسية لهذا الربيع والصيف... من إرتدتها بشكل أفضل؟

موضتان لا يمكن إهمالهما لموسم ربيع وصيف 2019 أو المرور قربهما مرور الكرام وهما: الأصفر والبدلة النسائية. فعروض الأزياء التي تابعناها في مختلف عواصم الموضة أكدت أن موضة البدلة ما زالت تفرض نفسها بقوة على الساحة، وكذلك اللون الأصفر الملفت للأنظار الذي زيّن أزياء دور عدة مثل Matthew Adams، Pamella Roland، وUlla Johnson وغيرها.

وإذا أردت أن تستوحي الإطلالة المناسبة لكِ لتتألقي بها، إخترنا لكِ 3 إطلالات مختلفة خطفت بها 3 عارضات أزياء الأنظار: كاندال جينير، جيجي وبيلا حديد، فأي إطلالة تختارين لنفسك؟

البدلة الصفراء أساسية لهذا الربيع والصيف... من إرتدتها بشكل أفضل؟

كاندل جينير خطفت الأنظار في باريس ببدلة من مجموعة House of Holland تألفت من بلايزر طويلة بلغ سعرها $725 وتميّزت بالحزام الذي حدّد خصر العارضة مع سروال سعره $521، وأكملت اللوك بنظارات سوداء صغيرة، وحذاء مول أصفر من ماركة Barneys New York ويبلغ سعره $295.

كاندل جينير خطفت الأنظار في باريس ببدلة من مجموعة House of Holland

أما جيجي حديد فتألقت من جهتها ببدلة من مجموعة Derek Lam بلون أصفر خردلي، وتميّزت البلايزر بزر واحد والسروال جاء قصيراً ليكشف عن حذاء من مجموعة لوبوتان Christian Louboutin.

 جيجي حديد تألقت ببدلة من مجموعة Derek Lam بلون أصفر خردلي

أما شقيقتها العارضة بيلا حديد، فبدت ساحرة في عرض ديور Dior للرجال، ببدلة صفراء تحمل توقيع الدار، وهي إطلالة مناسبة للربيع والصيف، وبعكس كاندال وجيجي أكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض مستغنية عن الكعب العالي.

بيلا حديد بدت ساحرة في عرض ديور Dior للرجال، ببدلة صفراء تحمل توقيع الدار

ثلاث خيارات أنيقة للبدلة الصفراء، إختاري منها ما يناسبكِ واخطفي بها الأنظار في فصلي الربيع والصيف!