هل قلّدت هيفاء وهي كيلي جينر بهذه الإطلالة؟

ها هي النجمة هيفاء وهبي تعود بشكل مميّز وقوي الى الساحة الفنية من خلال تغيير اللوك الخاص بها سواء مع الملابس العصرية التي لم نعتد عليها من قبل، أو مع انتقائها أجمل صبغات الشعر الزهرية التي سبق وشاهدناها في إطلالات العديد من النجمات العالميات وأهمهن النجمة كيلي جينر‏Kylie Jenner‏.‎ ‎‏

إنطلاقاً من هنا، لا بد أن تتابعي من خلال الصور، إطلالات هيفاء وهبي الأخيرة. فهل فعلاً قلّدت كيلي جينر ‏Kylie Jenner؟

إطلالة متجدّدة لهيفاء وهبي

إطلالة متجدّدة لهيفاء وهبي بموضة البنطلون الجلدي

بالرغم من أن إطلالة النجمة هيفاء وهبي ليست بجديدة في عالم الموضة والصيحات الجمالية، إلا أن هذا اللوك الجديد يليق بها كثيراً. فما إن نرى صبغات شعرها الزهري حتى نتذكر إطلالات الجميلة كيلي جينر ‏Kylie Jenner‏‎ ‎‏بهذا اللوك الساحر الذي أحدث ضجة كبيرة عند اختياره منذ سنوات. واللافت أن هيفاء وهبي تألقت بموضة البنطلون الجلدي اللماع بأسلوب الأقمشة اللاصقة على الجسم، ونسّقته مع التوب البيضاء التي تحمل شعارات، الى جانب حذاء الكاحل الشفاف مع الخطوط السوداء، الذي بدوره كان رائجاً في الأشهر الماضية.

كيلي جينر عصرية بإطلالاتها

إطلالة ساحرة للنجمة كيلي جينر مع تفاصيل الجلد والشعر الزهري

في المقابل سبقت النجمة كيلي جينر ‏Kylie Jenner‏‎ ‎‏هيفاء وهبي بهذه الإطلالات من خلال اللوكات عينها التي ارتدتها بطريقة منسّقة مع صبغات الشعر الزهري، من دون أن ننسى حرصها على إبراز الأكسسوارات الضخمة والملفتة في عالم الموضة خصوصاً من خلال الأساور العريضة.

شاركينا رأيك أي إطلالة أعجبتك أكثر بين هيفاء وهبي وكيلي جينر ‏Kylie Jenner‏‎‎‏. فمن بدت الأجمل والأكثر عصرية بهذا اللوك الساحر؟