أجمل اطلالات صبا مبارك في على السجادة الحمراء في 2018

كان عام 2018 حافلاً بالمهرجانات والمناسبات الكبيرة التي حضرتها النجمات العربيات واخترن فيها أجمل موديلات فساتين السهرة والتصاميم الرسمية المبتكرة، وقد لفتتنا بشكل خاص اطلالات صبا المبارك التي كانت من الأجمل والأكثر تميزاً، حيث وكما هو واضح أنها أولت مظهرها الخارجي عناية خاصة حيث بدت أصغر في السن، وقوامها بدا أكثر نحافة كما أن الأزياء التي اختارتها بدت مميزة جمعت فيها بين الأناقة والعصرية.

وقد رصدنا لـ صبا مبارك عدد من الاطلالات المميزة على السجادة الحمراء في مختلف مناسبات هذا العام منها الاطلالة التي اختارتها مؤخراً في فستان براق باللون الأخضر من ليث معلوف، والفستان الذي اختارته في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في فستان من الترتر الزهري مزين بالريش من “مايكل سينكو” Michael Cinco والاطلالة في التنسيق الأحمر المؤلف من توب قصيرة وتنورة ماكسي والذي جمعت فيه بين الجاذبية والأنوثة.

كما شاهدنا صبا في عدد من الفساتين القصيرة المميزة والفساتين الميدي وكذلك في التنسيقات المبتكرة اما في الجمبسوت أو غيره.

وقد أحسن أيضاً اختيار الاكسسوارات وتسريحات الشعر والماكياج وبذلك فقد بدت اطلالاتها مميزة بشكل عام على السجادة الحمراء في معظم المناسبات التي حضرتها هذا العام.

صبا مبارك دخلت قائمة النجمات الأكثر أناقة لعام 2018 في مختلف اطلالاتها الرسمية في فساتين السهرة أو على السجادة الحمراء، شاهدي الصور واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة لك.