مايا دياب، هل تخطت الخطوط الحمراء بهذه الاطلالات الغريبة؟

مايا دياب مما لاشك فيه أنها واحدة من أكثر نجمات الوطن العربية جرأة وعصرية ومواكبة للموضة، وقد اختارت لنفسها منذ بداياتها أسلوب مبتكر في الموضة ميزها عن غيرها من باقي النجمات العربيات، فهي تعشق اعتماد الصيحات الغريبة والتي تبدو في الكثير من الأحيان متطرفة. ومؤخراَ شاهدناها في اطلالات غير اعتيادية فهل تجاوزت فيها الخطوط الحمراء؟

الخطوط الحمراء الخاصة بمايا دياب تختلف عن باقي النجمات بالتأكيد، فما نراه اعتيادي على مايا نراه غريب ومتطرف على غيرها من النجمات لكن مؤخراً حتى بالنسبة لما تعودنا عليه من اطلالات بدا غير اعتيادي عليها مثل الاطلالة التي اختارتها في القميص الأبيض مع الجزمة العالية المصنوعة من قماش الجينز والتي ذكرتنا باطلالة جينيفر لوبيز لكن بدت أكثر تطرفاَ.

أو اللوك الذي اختارت في المعطف البيج الذي بدا بتصميمه مثل ترانشكوت عصري ونسقت معه جزمة الساتان باللون الأسود، والتصميم  العصري المصنوع من الشبك الفضي عبارة عن بنطلون مع توب قصيرة وجاكيت طويل. والفستان الأسود المكشوف الأكتاف الذي اختارته لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي من تصميم نيكولا جبران.

تنسيقات غريبة ومتمردة شاهدنا بها مايا دياب مؤخراً وقد استعرضتها على حسابها الشخصي على انستقرام في مناسباتها المختلفة، شاهدي الصور وأخبرينا ان كنت تعتقدين أنها تجاوزت بها الخطوط الحمراء.