سلمى أبو ضيف تعتمد الازياء الجريئة من دون خوف!

سلمى أبو ضيف من الأسماء التي باتت معروفة في الأوساط الفنية، وهي تعتبر واحدة من ضمن أكثر النجمات المصريات الشابات أناقة ومواكبة للموضة، ومنذ أن دخلت عالم الأضواء رسمت لنفسها خطاَ في الموضة اتسمت بالجرأة والعصرية من دون أن تخشى أو تخاف من ردود فعل الشارع العربي.

 

وسلمى أبو ضيف تذكرنا كثيراً بعارضات الأزياء وحتى أنها تتعامل مع مظهرها الخارجي واستعراض اطلالاتها على هذا الأساس، فنراها على حسابها الشخصي على انستقرام والذي تملك عليه ما يزيد عن 700 الف متابع تستعرض بشكل دوري مختلف اطلالاتها وتنسيقاتها الرسمية والكاجوال، ومؤخراً في مهرجان الجونة شاهدناها في اطلالة رائعة اختارت فيها فستان براق باللون الذهبي حمل توقيع دار “جورج حبيقة” Georges Hobeika بتصميم جريء ناسبها وناسب قوامها.

وغالباً في المناسبات الرسمية تعتمد هذا النوع من الاطلالات وتنوع بين الفساتين والجمبسوت وتنسيقات البناطيل مع البلايز القصيرة أو البدلات العصرية.

أما في المشاوير الصباحية فغالباً ما نراها في تسيقات كاجوال تختار فيها ملابس ذات طابع شبابي ورياضي نوعاً ما وتنسق معها اكسسوارات عصرية مبتكرة.

 

سلمى أبو ضيف واحدة من أكثر النجمات العربيات جرأة في اختيار وتنسيق اطلالاتها، شاهدي الصور أخبرينا رأيك بأسلوبها في الموضة وفي أناقتها.