بين إطلالتي إليسا وأحلام في ذا فويس من الأكثر اناقة؟

نشرت كل من النجمتين إليسا وأحلام صوراً عدة لحلقة المواجهة الثانية من برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع، فظهرت اليسا مرة جديدة مرتدية لوناً من تدرّجات الاخضر وكان سبق لها ان ارتدت فستاناً وجامبسوت اخضر في حلقات سابقة، أما أحلام فاختارت لوكاً يركّز على النقشات وتعدد الطبقات.

نبدأ باطلالة إليسا التي اختارت جاكيت جلدياً عصرياً باللون الأخضر من مجموعة تييري موغلر Thierry Mugler، تميّز بحزام عريض أعلى الخصر يحدد قوامها، وبلغ سعره 3280 دولار. ونسّقت الجاكيت مع تنورة سوداء قصيرة متعددة الطبقات من الشيفون. وزيّنت اطلالتها بأقراط متدلية من الالماس والزمرد من مجموعة جيرار توفينكجيان Tufenkjian  Gerard.

كما أكملت الاطلالة بحذاء اسود بكعب عال. اما جمالياً، فرفعت شعرها بتصفيفة ذيل الحصان، في حين ركّز الماكياج على ظلال عيون داكن ورموش كثيفة اضافة الى احمر شفاه باللون الزهري الفاتح.

اما احلام وبعد اطلالتها الاولى الانيقة في حلقة المواجهة الاولى التي حملت توقيع Bottega Veneta بجامبسوت اسود كلاسيكي، فاختارت في الحلقة الثانية لوكاً جريئاً من حيث التصميم والقماش فأثارت الجدل باطلالتها التي حملت توقيع فندي Fendi، إذ تألفت من طبقات عدة. فارتدت توب اسود كشف اكتافها، وضعت فوقه ما يشبه "المريول" او السترة بنقشات والمتّصل من الجانبين بزرّين اثنين، اضافة الى تنورة ميدي باللون الاحمر والتخريمات عند الطرف على شكل الورود والنجوم.

لتنهي الاطلالة بجزمة سوداء عالية، وطبقات عدة من الاكسسوارات الفضية. اما من ناحية الشعر فاعتمدت على وصلات الشعر الطويلة.

وأنتن اي إطلالة تفضّلن أكثر بين كل من النجمتين اليسا وأحلام... بانتظار إطلالاتهنّ المقبلة في الحلقات اللاحقة من ذا فويس.