ميغان ماركل شاركت في المناسبة الرسمية الاولى لها.. فهل تفوّقت على كيت باطلالتها؟

مع اقتراب موعد زواج الامير هاري والاميرة المستقبلية ميغان ماركل، بدأت اطلالات هذا الثنائي تتكثّف مع افراد العائلة الملكية. فبعد اسبوعين على زيارة جمعتهما بالامير ويليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون، كان اللقاء العائلي اوسع هذه المرة فضمّ الملكة اليزابيت، ليكون عنوان هذا الاجتماع العائلي: اناقة ملكية ورقيّ لا مثيل لهما.

ولمناسبة الاحتفال بيوم الكومنولث في كاتدرائية ويستمنستر في لندن، إختارت كل من كيت وميغان اطلالتان متناسقتان مع بعضهما باللونين الابيض والكحلي، وحذاء مخمليّ مشابه.

ميغان تألقت بمعطف ابيض بقصة مستقيمة ويُقفل عند الخصر من مجموعة Amanda Wakeley ونسّقته مع قبعة بيريه باللون نفسه من ستيفان جونز Stephen Jones، مع فستان باللون الكحلي وبقصة ضيقة من تصميم Amanda Wakeley ايضاً. وأكملت اطلالتها بحقيبة كحلية من مالبوري Mulberry وحذاء مخملي كلاسيكي من مانولو بلاهنيكManolo Blahnik . ورغم اناقة وكلاسيكية اطلالة مركل إلا ان القصات اضافت اليها لمسة عصرية، مثلاً ياقة المعطف التي اختارت ان ترفعها بدل ثنيها بشكل كلاسيكي، اضافة الى خيار البيريه وقصة الفستان الضيقة.

من جهتها، اعادت كيت اختيار اطلالة سبق ان ارتدتها عام 2015 خلال حملها بابنتها شارلوت، مؤلفة من معطف كحلي من مجموعة  Beulah Londonبقصة ضيقة في الاعلى وواسعة في الاسفل، مع قبعة كلاسيكية كحلية من Lock & Co، وأكملت الاطلالة بحقيبة كلاتش من جيمي شو Jimmy Choo وحذاء مخملي يشبه حذاء ميغان من ماركة Rupert Sanderson. لكن ما ميّز الاطلالة هذه المرة هو المجوهرات التي اضافتها، وهي عبارة عن بروش brooch الورود مع اقراط مشابهة له.

بين اطلالة كيت الكلاسيكية وميغان الانيقة والعصرية.. ايهما كانت الأجمل برأيك؟