أحلام تخفق في اطلالاتها الأخيرة، مع استثناء واحد فقط!

من المعروف عن أحلام عشقها لصيحات الموضة الغريبة والمبتكرة وجرأتها في اختيار اطلالات مختلفة من هذه الصيحات، ان كان من الاطلالات الرسمية أو الاطلالات الكاجوال، ولذلك نراها تخفق في الكثير من الأحيان في تحقيق الأناقة المطلوبة في الاطلالات حيث تعتمد الأساليب المُبهرجة فقط لتتبع الموضة.

مؤخراً شاهدنا أحلام في عدد من الاطلالات الغير الأنيقة باستثناء واحد فقط وهو اطلالة رائعة لها في حفلها الذي أقامته في مدينة لوس أنجلوس حيث اختارت جمبسوت باللون الأزرق الفاتح البراق من "زهير مراد" Zuhair Murad، وقد نسقته بطريقة مثالية حيق تركت شعرها مفرود ولم تبالغ في اختاري الاكسسوارت والمجوهرات معه فبدت بشكل عام راقية ومتألقة.

لكن قبل ذلك كنا قد رصدنا عدد من الاخفاقات في اطلالات أحلام وأبرزها كانت في الفستان البنفسجي المزين بالكشكش الذي اختارته من دار "غوتشي" Gucci، وقد نسقت معه أقراط كبيرة معدنية زادت الطين بلة. وكذلك اطلالاتها قبل ذلك في فستان من الترتر الزهري مع الكشكش على الأكتاف من "زهير مراد" Zuahir Murad حيث لم تناسبها أبداً، وغيرها من التنسيقات الكاجوال أيضاً.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات أحلام في الفترة الأخيرة التي اختارت فيها التنسيقات المُبهرجة وقارينها مع اطلالتها المميزة في لوس أنجلوس لتلاحظي بنفسك الفرق.