هكذا تسبب الشورت بالإحراج للنجمات العربيات!

في فصل الصيف نلاحظ أن اطلالات النجمات تُصبح أكثر جرأة، ولاسيما في الرحلات وأثناء السفر والاجازات، ويصبح الشورت قطعة أساسية في مختلف اطلالاتهن والتنسيقات التي يعتمدنها الرسمية منها والكاجوال أيضاً، وقد تسبب الشورت بالإحراج لعدد كبير من النجمات العربيات وبشكل خاص بسبب الانتقاضات التي تعرضن لها من قبل الجمهور والصحافة العربية على حد سواء.

حيث أن الشورت ولاسيما القصير يعتبر من المحرمات في وطننا العربي، وارتداءه يتطلب جرأة كبيرة من النجمات ولاسيما استعراض الاطلالات به على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا ما حدث بالفعل مع كل من النجمات اللواتي اعتمدن الشورت في اطلالتهن هذا الصيف من أمثال نوال الزغبي، درة زروق، نسرين طافش، هيفاء وهبي، مايا دياب، نانسي عجرم، اليسا، وغيرهم، حيث أصبح الشورت الشغل الشاغل بالنسبة للكثير من الصحفيين والمتابعيين أيضاً، وكأن ليس هنالك شيء أهم من اطلالات النجمات.

لكل شخص حرية ارتداء ما يرغب به شرط عدم المبالغة مراعاة تقاليد المجتمع المحيط، ولهذا فقد اختارت النجمات العربيات الاطلالات بالشورت على اعتبار الأمر مسألة شخصية.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات النجمات العربيات المتنوعة في الشورت في هذا الصيف، وأخبرينا رأيك بها، هل تعتقدين أنها جرأة زائدة أم أنها حرية شخصية؟