فساتين سهرة وتصاميم لم تخف عيوب النجمات العرب

مهما كثرت إطلالات النجمات العرب العصرية والمميزة خلال تواجدهن في المناسبات الخاصة والعامة، هناك تصاميم كارثية اخترنها وموديلات لم تلق بهن، بل أظهرت عيوبهن من دون إدراك أن بعض القصات والأقمشة لم تكن على قدر التوقعات.

كثيرات من نجمات العرب اخطأن في انتقاء الملابس التي تليق بأجسامهن ووقعن في مشكلة كبيرة لان عيوب الجسم بدت واضحة.

فساتين سهرة كارثية

المعروف عن النجمة كارول سماحة عشقها للفساتين القصيرة والضيقة ولم تكترث باختيارها فساتين قصيرة تظهر مفاتنها حتى بعد الولادة مباشرة. وهذا ما شاهدناه مع اختيارها فساتين قصيرة بأقمشة الساتان الأحمر الذي أظهر حجم بطنها الكبير ولم تستطع إخفاءه من خلال الفساتين. بدورها بدت النجمة نانسي عجرم غير مشرقة من خلال الفستان الأزرق الذي يأتي مكشوف الصدر، فلم تستطع القصة الأمامية من رفع الصدر الى الأعلى نظراً للتصميم الواسع الذي لم يكن ثابتاً عليها. بدورها لم تكن ميريام فارس موفقة باختياها فستان سهرة مكشوف الظهر لأنه واسع وسبّب لها الإحراج على المسرح.

تصاميم تظهر قصر القامة

من جهة أخرى، اختارت العديد من نجمات العرب تصاميم لم تمنحهن المدى المطلوب كونهن قصيرات القامة. وهذا ما جعل إطلالة النجمة شيرين عبد الوهاب كارثية مع ارتدائها البنطلون الواسع مع البوت عالي الساق والمسطح. أما تصاميم الجينز الضيق تظهر قصر النجمة نوال الزغبي خصوصاً عندما تنسّق معه الحذاء الرياضي. كما على النجمة أحلام الإبتعاد عن ارتداء العبايات لأن هذه التصاميم تظهرها بحجم ممتلئ ولم تستطع إخفاء عيوب البطن.

ما رايك ان نواكب بالصور اطلالات هولاء النجمات العرب اللواتي اخطأن في انتقاء تصاميم لا تخفي عيوب الجسم.