لماذا خيّبت فساتين النجمات في حفل غولدن غلوب آمالنا؟

بعد أن تابعنا إطلالة النجمات في حفل غولدن غلوب  Golden Globesلعام 2017 أمس، صدمتنا فساتين بعض النجمات التي لم تكن حسب التوقعات وتفاجأنا بالموضة التي كلّلت إطلالتهن المخيبة لآمال العديد من متابعي هذا الحدث.

شاهدي بالصور أسوأ إطلالات وفساتين نجمات هوليوود خلال مشاركتهن في حفل غولدن غلوبGolden Globes لعام 2017.

فساتين جريئة مع فتحة الصدر

بالرغم من أننا تعودنا على أناقتها الراقية في العديد من المناسبات فاجأتنا سارة جيسيكا باركر Sarah  Jessica Parker بالفستان الأبيض الذي اختارته مع الأكمام الواسعة وفتحة الصدر الجريئة التي منحتها إطلالة مخيّبة للآمال وفقاً لمتابعيها. بدورها آنا شلومسكي Anna Chlumsky اختارت فستان سهرة باللون الأخضر مع التفاصيل الأخر كالكشكش والخط العريض على الأكتاف. فهذا التصميم جعلها تبدة عريضة من ناحية الصجر والأرداف ولم يتناسب مع لون بشرتها.

فساتين سهرة مكشوفة مع الكشكش

ومن النجمات اللواتي أخطأن في اختيار الفستان المناسب لهن، الجميلة كاري اندروودCarrie Underwood التي بالرغم من نحافتها لم يستطع الفستان الزهري المكشوف مع الكشكش إخفاء بطنها. وعلى خطاها سارت نيكول كيدمان Nicole Kidman بفستان مرصع بالحبيبات البراقة وتفاصيل الريش والكشكش. بالرغم من تميّز هذا الفستان لم يلق كثيراً ببشرتها البيضاء مع العلم أن قصّته الجريئة غير مناسبة لعمرها.

لتغوصي أكثر في الإطلالات الصادمة التي لم تلقَ استحسان الجمهور، شاهدي بالصور إطلالات النجمات التي لم تكن أنيقة ووفقاً للتوقعات.