بين جيجي حديد ووالدتها أناقة قل مثيلها

لا نستغرب أن الجميلة جيجي حديد تتمتع بجمال باهر وأناقة قل مثيلها خصوصاً عندما نرى أنوثة والدتها واختيارها أجمل التصاميم الراقية والناعمة التي تظهر مفاتنها. بين جيجي حديد ووالدتها هناك سحر خاص وموضة متناغمة في ما بينهما لا يمكن إلا أن نتحدث عنها.

إليك أجمل إطلالات جيجي حديد ووالدتها خصوصاً عندما ترافق الجميلة يولاندا حديد ابنتها في المناسبات الليلية الخاصة وأثناء التسوّق.

موضة الجينز

المعروف عن والدة جيجي حديد يولاندا حديد أنها كانت عارضة أزياء وتتمتع بقوام ممشوقة وجسم يليق به كافة أنواع التصاميم. واللافت أن جيجي حديد ووالدتها يقمن بتنسيق إطلالاتهن عندما يترافقان سوياً خلال ساعات النهار. وغالباً ما يخترن الملابس المريحة والواسعة خصوصاً من ناحية البناطيل، الى جانب موضة الجينز الشبابي الذي يجعل يولاندا حديد في غاية الأناقة وموازية لعمر ابنتها عندما يتمايلان معاً في الشارع.

فساتين سهرة مختلفة

أما عند اختيار فساتين السهرة أثناء تواجد جيجي حديد ووالدتها في المناسبات الليلية، نرى أن يولاندا تتجه نحو الفساتين الكلاسيكية من ناحية القصات والتي تصل الى حدود الركبة مع الألوان الفاخرة والقوية التي لا تتخلى عنها في المناسبات. على عكس الجميلة جيجي حديد التي تفضّل فساتين السهرة الطويلة والفاخرة بتوقيع أهم المصممين العالميين، الى جانب موضة الجمبسوت البارز والإستثنائي بقصاته المميزة.

إليك بالصور أجمل إطلالات جيجي حديد ووالدتها لتشاهدي الموضة والتصاميم التي يخترنها أثناء تواجدهن معاً.

جيجي حديد ووالدها ... ثلاثة اتهامات صادمة !