بالصور: أناقة ابنتي الرئيس الامريكي اوباما لا تصدق!

نالت ابنتا الرئيس الامريكي " باراك اوباما" Barak Obama  شهرة واسعة منذ طفولتهما، حيث اضافة الى كونهما ترعرعتا في البيت الأبيض، فهما أيضاً تتمتعان بحضور لافت وشخصيتين قويتين و أناقة لافتة لابد أنهما ورثتاها من والدتهما "ميشيل اوباما " Michelle Obama. واليوم بعد نضجهما لن تصدقي الازياء الجميلة التي تتألقان بها حيث جمعنا لك أمثلة منها من خلال مجموعة صور.

ماليا اوباما الابنة الكبرى واطلالات وملابس غاية في الاناقة

"ماليا اوباما" Malia Obama  من مواليد عام 1998 وقد بلغت الـ 18 عشر هذا الصيف، وكما لاحظنا فهي تحذو حذو والدتها في الموضة، حيث أنها تختار دائماً أجمل الاطلالات وأكثرها عصرية، كما أنها لا تبالغ أبداً وتنتقي ما يناسب سنها، من فساتين ناعمة، واكسسوارت لطيفة تكمل بها أناقتها. وكونها تتمتع بطول فارع فهي تشبه الى حد كبير عارضات الازياء.

ساشا اوباما مازالت تطور اسلوبها وخيارتها في الموضة

"ساشا اوباما" Sasha Obama  من مواليد عام 2001 وهي تبلغ من العمر الآن 15 سنة ولهذا فان أناقتها وأسلوبها في الموضة ما زالا قيد التطور، وهي تعمل على أخذ النصائح من والدتها ومن شقيقتها الكبرى، لكن بالرغم من ذلك فنحن نراها دائماً في أجمل الملابس وتنسيقات الازياء الناعمة والشبابية.

ان كنت في سن المراهقة استوحي من أناقة ابنتا الرئيس الامريكي اوباما

بامكانك أن تستوحي من أناقة ومن ملابس الشقيقتين "اوباما"Obama  في حال كنت ما زلتِ في سن المراهقة أو في الجامعة، وكل ما عليك فعله هو مراقبة التنسيقات التي تعتمدانها واختيار منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

شاهدي صور ملابس وأجمل اطلالات الشقيقتين "اوباما" Obama  لتلاحظي أناقتهما في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال.