4 شنط فخمة ننصحك ان تستثمري بها!

نقدم لكم موديلات شنط هيرمس حيث تعشق النساء الشنط الفخمة وتسعى الى شرائها واقتنائها، تتنوع الشنط بالماركات والصيحات والاسعار فمنها ما يفقد قيمته بعد شرائه ومنها ما يحافظ على سعره وبعضها يزداد سعرها مع الزمن. لذلك لابد من معرفة مانقتنيه جيدا والسؤال عنه قبل شرائه.

اذا كنت ممن تهتمن بشراء شنط فخمة ومن ماركات عالمية اليك بعض أهم هذه الشنط:

شنطة بيركن Birkin من هيرمس Hermes 

شنطة بيركن Birkin من هيرمس Hermes هي اغلى شنطة في العالم وذلك لكونها محدودة الانتاج جدا حيث انه لاقتنائها عليك الوقوف بالدور لسنوات. جاء اسم الشنطة من المغنية والممثلة الانجليزية جين بيركن Jane Birkin عندما التقت صدفة بالمدير التنفيذي لشركة هيرمس على الطائرة وتحدثت عن حاجتها لشنطة يد كبيرة مناسبة للسفر ذات جيب وانيقة بالوقت ذاته.

سعر شنطة بيركن حوالي الـ 12000 دولار امريكي وقد وصل سعر شنطة بيركن في المزاد الى 300 الف دولار امريكي وهي من جلد التمساح مرصعة بالذهب والماس.

شنطة شانيل فلاب Chanel Flap Bag

من اهم شنط شانيل الكلاسيكية التي يتراوح سعرها حول الـ 5500 دولار امريكي.

شنطة كيلي Kelly من هيرمس Hermes

صنعت شنطة كيلي من هيرمس لأول مرة عام 1936 ولم تحصل على شهرتها الكبيرة الا في عام 1956 واصبحت الشنطة الرائجة والتي حتما يجب اقتناؤها. يتراوح سعره  حول الـ 7000 و 11000 دولار امريكي.

شنطة لوي فيتون La Petite Malle

شنطة لوي فيتون  La Petite Malle مشهورة جدا بصغر حجمها وتصميمها المستوحى من تصاميم دار لوي فيتون لشنط السفر الفخمة. يبدأ سعر الحقيبة من 2940 دولار امريكي.