نجمات عربيات توهجن بالأحمر، من بدت الأكثر جاذبية؟

اللون الأحمر هو من أبرز الألوان ومن أكثرها جاذبية ولفت للأنظار، لذلك فان كثيرات من النساء يخشين من اعتماده على ملابسهن بشكل دائم، على عكس النجمات العربيات اللواتي يعشقن اللون الأحمر ويعشق ارتداءه في مختلف المناسبات ولاسيما الرسمية منها.

حيث وعلى مر السنين راءينا عدد كبير من نجماتنا العربيات وقد اخترنا فساتين باللون الأحمر، لكن كل منهن ارتدتها على طريقتها الخاصة فمثلاً "نجوى كرم" تختار اللون الأحمر على فساتين السهرة ذات التصاميم الفاخرة، تماماً كما تفعل "ميريام فارس" فجميع اطلالاتها بالأحمر بدت رسمية ومنمّقة، بينما "هيفا وهبي" ففضلت اختيار الأحمر على التصاميم العصرية وعلى فساتين السهرة القصيرة التي زادت من جاذبية اللون. وفي هذا لموضوع شاركتها الرأي "مايا دياب" التي شاهدناها لأكثر من مرة في الفساتين الحمراء الجريئة.

أما سيرين عبد النور فقد ارتدت الأحمر بعدة مناسبات بعضها اتسم بالعصرية وبعضها بالأنوثة والجاذبية، وكذلك الأمر بالنسبة لـ "نوال الزغبي" التي لائمها هذا اللون كثيراً خاصةً على فستانها الرائع الذي اختاره مؤخراً من "زهير مراد" Zuhair Murad.

كما رأينا سابقاً "نسرين طافش" وقد تألقت بفستان أحمر من المخمل، "شيرين عبد الوهاب" التي بدت اطلالاتها جذابة في فستان أحمر من الشبك مرصع بالكريستال، و"نانسي عجرم" التي بدت ناعمة وجميلة في الأحمر، وغيرهن كثيرات من النجمات.

شاهدي صور النجمات العربيات بالأحمر واختاري من بينهن من انسابها هذا اللون أكثر، ومن بدت فيه الأكثر جاذبية!