بين كيت ميدلتون وميشيل اوباما.. من تختارين؟

عندما تجتمع السيدة الأولى الأميركية و دوقة كامبريدج معاً، فلا بدّ أن تكون الأنظار كلّها موجهة إلى هذا الحدث! 

استقبلت العائلة الملكية البريطانية الأمس الرئيس الأميركي باراك اوباما و زوجته ميشيل اوباما في لندن. زيارة مهمة على الصعيد الديبلوماسي انما ايضا على صعيد الموضة والاناقة! 

فالمنافسة كانت حادة بين كيت ميدلتون واوباما، رغم ان كل منهما تتمتع باسلوبها الخاص.

ارتدت كيت ميدلتون لهذه المناسبة فستان من L.K Bennett، تصميم منسدل، مزيّن بطبعات غرافيكية ملوّنة باللون الازرق الملكي المفضل لديها وتدرجات صاخبة اخرى كالاحمر والازرق الفاتح. ابرزت خصرها بحزام كحلي رفيع وانتعلت حذاء مخملي باللون الحكي نفسه. احببنا اسلوبها البسيط المعتاد والذي منحها الكثير من الاناقة والحيوية. 

اما من الجهة الثانية، فاعتمدت ميشيل اوباما، اسلوبا مختلفا كليا، وفضلت اعتماد اطلالة ذات الوان حيادية وموحدة! فاختارت تنورة ضيقة من الدانتيل ونقستها مع قميص ذات ياقة مدورة واكمام طويلة باللون البيج الزهري واضافت معطفا طويلا باللون الكاميل. اطلالة انيقة تعبّر عن اسلوب ناضج، عصري و جذاب. الا اننا نرى ان هذه الاطلالة لم تعبّر عن الطابع الرسمي الكافي، خاصّة مع القصات الضيقة والتنورة القصيرة.

خلال وقت سابق هذا اليوم، التقت ميشال اوباما بملكة بريطانيا باسلوب مختلف واكثر تألقا، فاختارت فستانا من اوسكار دي لا رينتا. تصميم كلاسيكي باللون الارجواني الحيوي وذات قصّة انيقة و بسيطة. نسقته مع حذاء اسود ذات كعب منخفض.

شاهدي الصور وشاركينا رايك.