بالصور: ما المشترك بين أزياء وخيارات النجمتين هيفاء وهبي ومايا دياب؟ 

تتميز كل من النجمتين هيفاء وهبي ومايا دياب بأسلوبهما الخاص في انتقاء أزيائهما وإطلالاتهما المنوّعة والتي أصبحت تشكل مصدر وحي للعديد من حماهير الفنانتين اللتين تحظيان بقاعدة جماهيرية كبيرة.

ونجحت كل منهما برسم ستايل خاص ومميز بها يختلف عن الأخرى عن بقية النجمات، ولكن في الوقت نفسه تجمعهما العديد من النقاط المشتركة خاصة في مواكبة أحدث صيحات الموضة، والجرأة التي تتسم بها معظم إطلالاتهما، بالإضافة إلى الأسلوب الاستعراضي الذي لا يغيب عن خياراتهما خاصة على المسرح وفي الجلسات التصويرية.

في الستايل النهاري  تفضل  هيفاء الأسلوب الشبابي والعصري خاصة في إطلالاتها الكاجوال واليومية بالجينز والشورتات والفساتين القصيرة التي تنسقها مع الأحذية الرياضية الملونة والحقائب الفاخرة والاكسسوارات الملونة، وأيضاً تتسم إطلالات مايا اليومية بالأسلوب الشبابي ولكنها تختلف عن هيفاء بلمساتها الخاصة التي تضفيها على الإطلالة والتي تظهر في العديد من الأحيان بأسلوب غريب وملف كالحقائب الضخمة التي تتميز بها، والأكسسوارات المعدنية والفريدة والتي اشتهرت بها.

ويجمع النجمتان عشقهما للجزمات العالية جدا بتصاميمها الفريدة وألوانها الحيوية، بالإضافة إلى معاطف الفرو الفاخرة والتي تنسقها كل منهما بأسلوبها الخاص مع الجينز أو في المناسبات الرسمية.

واشتركت هيفاء ومايا في أكثر من مرة بإطلالات متطابقة خاصة في تصاميم دار أزياء Balmain، حيث اختارت مايا جمبسوت بقصة البدلة باللون الأسود في "اسأل العرب" مؤخراً، وهذا التصميم سبق لهيفاء أن اختارته في حفل الغرامي 2014.
بينما تألقت مايا بفستان بالمان ضيّق وقصير مع أكمام طويلة باللون الزيتي، لتعود من بعدها هيفاء وتطل بنفس الفستان باللون الأسود.

واشتركتا بجرأتهما الكبيرة في ارتداء نفس التصميم من نيكولا جبران حيث اختارتا فستانا أبيض يغلب عليه الشيفون الشفاف في إطلالتين مثيرتين.

شاهدي بالصور 30 مقارنة جمعناها لك، تختصر ستايل كل من هيفاء وهبي ومايا دياب، وتوضح نقاط التشابه والاختلاف، وأخبرينا برأيك؟