إطلالات نانسي عجرم الأكثر بساطة ونعومة بين النجمات العربيات

لطالما اشتهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بمعالمها الجذابة والناعمة، وخياراتها الأنثوية والأنيقة في مختلف إطلالاتها النهارية والعملية والرسمية والفاخرة.

ويمكن القول أن ستايل نانسي يعدّ من الأكثر بساطة ونعومة خاصّة عند مقارنة إطلالاتها بأسلوب معظم النجمات العربيات اللواتي يفضلن الستايل الأكثر مبالغة خاصة من ناحية القصات والألوان.

أما نانسي التي دائماً ما تبهرنا بخياراتها الراقية والأنيقة والبعيدة عن المبالغة والبهرجة، فقد نجحت بتطوير أسلوبها وذوقها الذي يعتمد على القصّات الناعمة والألوان الأحادية والأساسية. 

ففي إطلالاتها النهارية والعملية، تختار الجينز بأسلوب شبابي وعصري وغالباً ما تنسقه مع التيشرتات القطنية الأنيقة بألوان كلاسيكية كالأسود والأبيض والبيج، ومؤخراً طورت نانسي أسلوبها بإضفاء لمسات عصرية أنيقة باختياراتها للأكسسوارات الملفتة كالقبعات الراقية والأوشحة الملونة بألوان أنثوية أنيقة.

ودائماً ما تخطف نانسي الأنظار في السهرات والمناسبات الرسمية بإطلالاتها الرائعة بفساتين السهرة الناعمة التي تنتقيها بتوقيع أبرز دور الأزياء العالمية والمصممين المبدعين كإيلي صعب و Givenchyودائماً ما تكون بقصّات بسيطة تليق بقوامها النحيل، وتبرز جاذبيتها وتلائم ملامحها الناعمة.

ورغم أن اللون الأسود الراقي يعدّ من الألوان المفضلة لنانسي، إلا أنها تبتعد عن الروتين وتنوّع بخياراتها بالألوان والأقمشة والقصّات، كإطلالاتها الرائعة باللون الأزرق الباستيلي والأبيض الرومانسي والأحمر القاني، وأسلوبها العصري بقماش الدانتيل الأنثوي والجلد اللمّاع.

شاهدي بالصور 30 إطلالة للنجمة نانسي عجرم، واكتشفي الفرق بين أسلوبها البسيط والناعم وأسلوب بقية النجمات الذي يعتمد على المبالغة.