بالصور: جينيفر لوبيز في اطلالات مبهرة هذا الشهر!

الممثلة والمغنية اللاتينية الأكثر شهرة "جينيفر لوبيز"Jennifer Lopez  تتمتع بجمال لافت، وأناقة مميزة. وكل ما تقدمت في السن كلما ازدادت تألّقا وهذا الشهر شهد أجمل اطلالاتها وأكثرها روعة، ان كان للمشاوير الكاجوال أو المناسبات الرسمية المسائية.
 
لفتتنا كثيراً اطلالاتها في الجامب السوت Jumpsuit الأحمر البرّاق الذي اختارته من "زهير مراد" Zuhair Murad  وقد نسقته مع حذاء أحمر أيضاً، وحقيبة باللون البيج.
 
كما أحببنا اطلالتها الأنثوية الناعمة في فستان أزرق هادئ مزين بوردة من الترتر الأحمر والذهبي اختارته من "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&‬Gabbana، نسّقته مع حذاء ذي مقدمة حادة من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin. 
 
وقد شاهدنا هذا الأسبوع "جينيفر لوبيز"Jennifer Lopez  في فستان رائع باللون الذهبي الفاتح، وبطول وصل لمنتصف الساق وياقة عالية وقد اختارته من تصميم Misha. 
 
وفي اطلالتين بالمعاطف الربيعية شاهدنا "لوبيز"Lopez تتألق بغاية الأناقة في الاطلالة الأولى نسقت معطفا باللون البيج مع حذاء من نفس اللون أيضاً. وفي الثانية نسّقت معطفا أسود مزينا بالكريستال الملوّن مع حقيبة جلدية سوداء، وحذاء وصل لأعلى حد الركبة. وفي الاطلالتين اختارت نظارات شمسية كبيرة.
 
وفي الاطلالات الكاجوال أيضاً تألقت "جينيفر" Jennifer في سروال الجينز مع معطف مزين بالفرو، وأّخرى في سروال رياضي من الترتر الفضي مع سويتشيرت قطنية.
 
وبهذه الاطلالات توّجت "جينيفر لوبيز"Jennifer Lopez  الأكثر أناقة هذا الشهر والأكثر تألقاً بين النجمات.