بالصور: هذه الفساتين أثارت غضب الجمهور

رغم أن الأناقة اليوم يمكن قياسها بالاحتشام والرقي، إلا أن بعض الفنانات العربيات اخترن الخروج عن هذه القاعدة، والتغريد خارج السرب، رغم ما تنقله لنا الموضة العالمية من فساتين مُسترة وأنيقة، وباتت أسماء بعض هؤلاء النجمات مقترنة بالجرأة التي وصلت لغضب جماهيرهن في كل مرة يقمن بها بارتداء فساتين فاضحة، خصوصا بعدما تصدر فستان النجمة المصرية ناهد السباعي محرك البحث في جوجل بسبب جرأته، والتعليقات الساخرة منه.
 
تعرفوا معنا على قائمة النجمات التي أثارت فساتينهن جدلا واسعا بين الجمهور، ولن تصدقوا أن أحلام من ضمن القائمة:
 
- مايا دياب النجمة الأكثر جدلا:
قد تكون النجمة اللبنانية مايا دياب من أكثر النجمات جرأة في اختياراتها لفساتينها، لكن من بين أكثر اطلالاتين حصدت انتقادات واسعة الفستان الأسود الذي قامت بارتدائه خلال حضورها لافتتاح محل مجوهرات، لتفجر مايا قنبلة بين الحضور بسبب فستانها الجريء والشفاف، أما الفستان الثاني فكان خلال حضورها لإحدى المناسبات في دبي، وارتدت فستان أخضر الذي أظهر أكثر مما أخفى، ولم تراعِ قوانين الإمارة المطالبة بالاحتشام.
 
- هيفاء وهبي جرأة لا حدود لها:
لا تتوانى النجمة هيفاء وهبي في ارتداء ما يحلو لها، وتتسم معظم اطلالاتها بالجرأة، ونادرا ما نشاهدها في اطلالات محتشمة، لكن أكثر فستان أثار جدلا واسعا، الفستان الأسود الذي قامت بارتدائه في ستار أكاديمي قبل حوالي عام، حيث أثار موجة من التعليقات السيئة، وأثارت غضب الشارع العربي لعدم مراعاتها لتقاليد المجتمع الشرقي، فستان هيفاء كان شفافا إلى حد كبير، وأظهر مناطق واسعة من جسدها.
 
- ميريام فارس .. ملكة الجرأة:
ميريام فارس لا تتردد في أحيان كثيرة في إظهار جسدها الممشوق، وارتدت في عدة مناسبات فساتين جريئة أحدهم فستان أسود خلال إحيائها لإحدى حفلات الزفاف في الخليج، أظهر كثيرا من جسدها.
 
أحلام .. جرأة لم يعتد عليها جمهورها:
النجمة الإماراتية أحلام تثير الجدل كثيرا في تصرفاتها، ومكياجها، ولبسها أيضا، ورغم اطلالاتها المحتشمة، والتي يعشقها الجمهور كنجمة خليجية، إلا أنها أخفقت مرة واحدة في إحدى حلقات برنامج أراب أيدول، حيث ارتدت فستان بكتف خُيل للمشاهد أنه مكشوف، لكنه مغطى بقماش شفاف، الأمر الي لم يعتد عليه الجمهور من قبل.
 
اليسا تفضل الفساتين الشفافة:
من المعروف أن اليسا تعشق اللون الأسود في معظم اطلالاتها، لكنها تفضل أيضا الفساتين الجريئة والشفافة، وقد ظهرت عدة مرات في برنامج X Factor بقمصان سوداء شفافة الأمر الذي أثار غضب شريحة واسعة من متابعي البرنامج.
 
 
ديانا كرزون:
بعد خسارتها الكبيرة لوزنها، لم تتردد النجمة الأردنية ديانا كرزون من ارتداء فساتين جريئة رغم أنها تنحدر من عائلة ومجتمعين محافظين، ومؤخرا أثارت ديان كرزون جدلا كبيرا وغضب الجمهور بسبب فستان ظهرت به على غلاف إحدى المجلات المصرية.
 
 
شاهدوا ألبوم صور فساتين النجمات .. أخبرونا برأيكم من هي النجمة الأكثر جرأة في خياراتها؟