اطلالات النجمات العربيات بنقشة النمر بين القبيح والرائع!

نقشة جلد النمر من النقشات الرائجة في الموضة والتي لطالما كانت، وهي صيحة تحتاج الجرأة والثقة في النفس لارتداءها ولاسيما أنها ملفتة للأنظار بشكل كبير، وهي أيضاً من النقشات المفضلة بالنسبة للنجمات اللواتي يسعن دائماً لجذب الانتباه، ولهذا فنراهن يخترنها للاطلالات الصباحية العصرية كما للاطلالات المسائية الأنيقة.
 
غير أن هذه الصيحة تلائم البعض بشكل كبير ولا تلائم بالمقابل كثيرات من النجمات، وكل الأمر متعلق بطريقة ارتداء الصيحة وتنسيقها، فمثلاً رأينا هيفاء وهبي لأكثر من مرة فيها وبرأي أنها تناسب كثيراً حيث تحسن اختيارها بطرق عصرية وأنيقة. كما أن ميريام فارس هي من النجمات اللواتي تليق يهن نقشة النمر وخاصة حين تختارها على التصاميم الكاجوال والشبابية. وكذلك الأمر بالنسبة لأمل بوشوشة حيث تزيد هذه النقشة من جاذبيتها وأنوثتها. وقد رأينا لأكثر من مرة لجين عمران بنقشة النمر وقد بدت فيها أنيقة وعصرية. أما نانسي عجرج فقد ارتدت صيحج نقضة النمر على طريقتها الهادئة والناعمة وقد بدت جميلة فيها.
 
لكن النجمات اللواتي لم يحسن ارتداء هذه الصيحة كثيرات بالمقابل وبرأي أنها جعلت اطلالاتهن فيها تبدو مُبتذلة وفوضوية مثل ميس حمدان التي اختارتها على فستان طويل فيه الكثير من الأقمشة المُجعدة، واليسا التي بالغت باعتمادها حتى أنها اختارت عصبة الرأس منها. وشذى حسون وقد بدت اطلالاتها فيها فوضوية وغير مُرتبة وكذلك الممثلة ماغي بوغصن التي اختارت جامبسوت براق من نقشة النمر بدت اطلالتها فيه مُبهرجة.
 
هذه أراءنا الخاصة عن اطلالات النجمات بصيحة النمر وأنت ما رأيك. من هي النجمة التي ناسبتها هذه الصيحة ومن هي التي لم تعجبك عليها؟ شاهدي الصور وأخبرينا.