من هي النجمة العربية الأجمل بالفساتين القصيرة؟

الفساتين القصيرة موضة منذ القِدَم ورائجة منذ سنوات عديدة غير أنها تتطلب بعض الجرأة لارتدائها، حيث لا تفضل كثيرات من النساء اختيار هذه الفساتين خشية من أن تجعلهن يبدون أكثر سمنة، لكن نجماتنا العربيات لديهن الجرأة الكافية والثة بالنفس أيضاً، حيث أنهن اخترن أجمل التصاميم بالفساتين القصيرة وبالفعل فقد ناسبتهن كثيراً لكن من بدت الأجمل فيها؟
 
لقد كان للفستان القصير جماله الخاص على كل منهن، حيث كل نجمة فضَّلت ارتداءه بالطريقة التي تعجبها والأقرب لأسلوبها، فرأينا مثلاً إليسا أنها اختارت الفستان القصير على تصميم من الدانتيل الأبيض حمل توقيع Elie Saab. 
 
أما نجوى كرم فقد بدت اطلالتها رائعة على فستان براق من تصميم Nicolas Jebran بينما نانسي عجرم فضلت اختيار فستان قصير بتصميم شبابي من Stella McCartney وقد رأينا الممثلة نسرين طافش وقد اختارت فستاناً قصيراً بتصميم رسمي مع حزام ذهبي على الخصر. أما أمل بوشوشة فقد اختارت الفستان القصير لاطلالة جمعت بين العصرية والأناقة، كذلك فعلت سيرين عبد النور حيث اختارته من قماش المخمل. أما غادة عبد الرازق فقد فضلت ارتداء جوارب نسائية سوداء تحت فستان القصير، على عكس ما فعلت كلّ من هيفاء وهبي ومايا دياب اللتين اختارتا تصاميم جريئة على الفساتين القصيرة.
 
تتمتع نجماتنا العربيات اليوم بذوق رفيع وجمال لافت، ويعرفن كيف يخترن أجمل تصاميم الفساتين الطويلة كانت أم القصيرة، لكن هل تعتقدين أنها ناسبت جميعهن؟ شاهدي الصور وأخبرينا.