إرتدي قماش الجلد الجذاب على طريقة هيفاء وهبي!

كثيرات من النساء يخشين ارتداء قماش الجلد لاطلالة كاملة، حيث يعتبرنه قماشا جريئا ويبرز الجسم بطريقة جريئة أيضاً. غير أن هيفاء وهبي تتمتع بالجرأة وبالقوام المطلوب لتنسيق أجمل الاطلالت من هذا القماش، ومؤخراً شاهدناها في اطلالة رائعة وعصرية غلب عليها الجلد الأسود.
 
وقد نسقت فيها تنورة قصيرة منه زينها سحاب معدني من الأمام، مع قميص أبيض حريري، وسترة من جلد التمساح الأسود رمتها على أكتافها بطريقة عصرية. واختارت حذاء من مصمم الاكسسوار المفضل لديها Christian Louboutin، وحملت حقيبة يد زينها الفرو من علامة Monj‪&‬J من تصميم مصممة الحقائب السورية منار لقطينة. وفي النهاية اختارت عقدا طويلا تدلى على القميص وأعطى اللوك لمسات من الفخامة.
 
الملفت في اطلالة هيفاء أنها كسرت القواعد وأدخلت عدداً من القطع الجلدية في نفس اللوك، بينما دائماً ينصح ألا تعتمدي أكثر من قطعة أو قطعتين من هذا القماش، حتى لا تبدو الاطلالة مبالغاً بها، لكن مع هيفا بدا اللوك عصريا وجميلا وناسبها وناسب أسلوبها تماماً.
 
في حال رغبتِ بالحصول على اطلالة مشابهة نسقي تنورة من الجلد الأسود كالتي اخترناها من Versus، مع قميص من الحرير كالذي انتقيناه من  Tom Ford، وحذاء أسود بكعب عالي ومقدمة مدببة كالذي انتقيناه من Christian Louboutin، وحقيبة يد بتصميم مبتكر كتلك التي اخترناها من Givenchy. ولا تنسي العقد ذا التصميم المميز كالذي اخترناه نحن من Lanvin. 
 
ارتدي قماش الجلد على طريقة هيفاء وهبي لتتألقي وتكون الأكثر جاذبية مثلها!