نجمات وقعن في فخّ الإطلالات المشابهة... من بينهن ميغان ماركل!

كثر من النجمات العربيات والعالميات يقعن في فخ التقليد أو الإطلالات المشابهة، سواء عن قصد ربما أو عن غير قصد ومجرد صدفة، ليبدأ بعدها على مواقع التواصل الاجتماعي سباق المقارنة على صاحبة الاطلالة والتنسيق الأجمل. حتى أن دوقة ساسكس ميغان ماركل لم تسلم من هذه المقارنة إذ أطلت بفساتين مشابهة مع عدد من النجمات.

نجمات عربيات وعالميات... من الأجمل

أطلت مايا دياب في احدى حلقات برنامجها التلفزيوني بفستان قصير من مجموعة Balmain لكن النجمة تايلور كانت قد سبقتها على الاطلالة نفسها، رغم ان طريقة تنسيق الفستان إختلفت بين النجمتين ففي حين اختارت مايا الستيليتو الفضي، نسقت سويفت مع الفستان جزمة فضية من الماركة نفسها. كما أطلت مايا وعارضة الازياء كيندل جينير بفستانين متشابهين، الاولى اختارت فستانا باللون الفضي أما الثانية فباللون البرتقالي.

بيلا حديد ونجوى كرم تشاركا ايضا اطلالة بالفستان الازرق نفسه من تصميم نيكولا جبران، في حين أطلت أمل بشوشة وكيم كارداشيان بالفستان الأسود نفسه.

نجمات عربيات بالفستان نفسه

خطفت النجمة احلام في إحدى حفلاتها الأنظار بفستان من تصميم زهير مراد، لكن ربما غاب عنها عن اختيارها له ان الممثلة نادين نجيم سبق ان أطلت به قبلها في حفل الموريكس دور.

كذلك وقعت كل من نادين والاعلامية لجين عمران بفخ الاطلالة المتشابهة بنفس الفستان والمعطف. أما فاليري أبو شقرا وماغي بو غصن فتألقتا بالفستان نفسه من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.

ميغان ماركل وقعت في الفخ أيضاً

خلال حملها إختارت ميغان فستاناً من تصميم كارولينا هيريرا خلال زيارتها المغرب، وعلى خطى دوقة ساسكس أطلت الممثلة أماندا بيت بالفستان نفسه بعد أشهر قليلة. كذلك أطلت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام بفستان من تصميمها في إسبانيا، سبقتها عليه دوقة ساسكس.