استقبلي السنة الجديدة بأجمل العبايات الشتوية الراقية

استقبلي السنة الجديدة بعبايات جديدة وأنيقة تحمل لمسات شتوية فاخرة وراقية. جددي خزانة العبايات الخاصة بك بهذه الموديلات والتفاصيل التي توحي بشتاء دافيء وأنيق. 

لمسة مخملية مترفة 

المخمل لا يضاهى بفخامته في القطع والأزياء الشتوية وألوانه الملكية الفاخرة. أعجبتنا تصاميم دار 1981 boutique لهذا الموسم بالمخمل وبألوان غنية وجذابة. 

أناقة ودفء الصوف بطبعات ممميزة 

قدمت المصممة سماح خاشقجي تشكيلة عبايات شتوية رائعة بتفاصيل متنوعة لترضي كافة الأذواق. أعجبتنا خامة الصوف التي اعتمدتها بطبعات وتقنيات مبتكرة مثل عباية مزدانة بالكاروهات وعبايات أخرى صممتها بتقنية الكروشيه من الأسفل  

فخامة قماش التويد 

يعتبر التويد من الخامات الشتوية الجديدة التي اعتمدتها الكثيرات من مصممات العبايات مؤخرا بإبداع في تصميم العبايات والمعاطف الشتوية الطويلة للسفر. اعجبتنا تصميم المصممة البحرينية مريم فليقل التي استخدمت خامة التويد بلون فاتح في تصميم فروة شتوية طويلة بقصة واسعة 

جاذبية التفاصيل المطرزة البراقة 

لا شك في أن العبايات المطرزة لها مكانة خاصة في كل المواسم لجمال تصميمها ونقوشها المزخرفة التي تمنح أي قطعة فخامة ورفاهية عالية. أحببنا كيف أضافت المصممة الإماراتية حصة الفلاسي الشك والتطريز الى تشكيلة عبايات الشتاء لموسم 2019 ببساطة انيقة وراقية. 

ألق الترتر بتفاصيله الملونة واللامعة

صممت المصممة  سماح خاشقجي عباية فاخرة نصفها مكسو بالترتر اللامع توحي بالموسم الاحتفالي بامتياز لا يضاهى. 

إليك بالصور مختاراتنا العصرية والفاخرة والمواكبة لآخر صيحات الموسم