أجمل العبايات بألوان خريفية لتبدئي بتحضير خزانة الموسم!

بما أنّنا بدأنا بتحضير الخزانة للمواسم المقبلة، فلا بدّ لنا أن نضع أمامك أجمل صيحات الألوان في ما يخصّ تصاميم العبايات. بالطّبع لا تزال تحمل العباية بلونها الأسود رونقاً كلاسيكياً خاصّاً، ولكن قد تعجبك بعض الألوان الخريفية الأخرى وقد تكون مناسبة للون بشرتك، إليك عبايات تجمع اللّون الأسود بألوان أخرى لتكوني متميّزة هذا الخريف.

أعجبنا اللّون الزّيتي في عباية كاجوال وقصّة بسيطة من دار هال  Haal incحيث يمكنك تنسيقها فوق ملابسك براحة وأنوثة. أمّا بالنّسبة للّون الكحلي والذي يعتبر من الألوان الخريفية الرّاقية، فلفتت نظرنا عباية من الدّار نفسها بالأكمام المقلّمة بالكحلي والأبيض وبقصّة عصرية ومميّزة، يمكنك اعتمادها براحة في إطلالاتك الكاجوال.

تعتقد كثيرات أنّ الألوان الفاتحة لا يمكنها أن تكون خريفية، ولكن على العكس تماماً،  فكلّ لون هادئ يمكنه أن يكون لوناً خريفياً. أعجبتنا عباية باللّون الزّهري بدرجة متوسّطة من دار اناتومي  Anatomi إذا كنت من صاحبات البشرة المتوسّطة أو الدّاكنة.

أمّا بالنّسبة لعبايات اللّون الأسود، فننصحك هذا الموسم أن تختاري العباية المكلّلة بالتّميّز بعيداً عن التّصاميم التّقليدية. أعجبتنا عباية بقماشة التّول والشّيفون النّاعم بقصّة مدرّجة ومبتكرة مع حبيبات صغيرة بالذّهبي اللّامع لتضيف الرّوح العصرية للعباية من دار Azzalia.

إليك أجمل العبايات بقماشات وألوان خريفية لتتألّقي في يومياتك وفي مناسباتك.