تصاميم عبايات بالأكمام الواسعة للربيع

مهما تعددت صيحات العبايات، تبقى التصاميم التي تعتمد على الأكمام الواسعة من أكثر ما يجذب المرأة المحجبة، لما تمنحه الأكمام الواسعة من راحة وشكل عصري جميل.

وقد برعت العديد من العلامات، بإبراز هذه الأكمام الواسعة، بطريقة جميلة وناعمة، فشاهدنا عبايات بأكمام واسعة زينت بالدانتيل و التطريزات الناعمة، أو جاءت مرفقة مع الكشاكش.

تصاميم عبايات بالأكمام الواسعة مع التطريزات الناعمة والكشاكش

لأن الأكمام الواسعة تمنح للعباية فخامة مضاعفة، فإنه من الجميل أن تكون الأكمام مزينة بتطريزات ناعمة جدا دون المبالغة بتزينها بالشك والفصوص اللامعة، وعلى أن تكون متناسقة مع الشكل الكلي للعباية، ولهذا أعجبتنا العباية التي اخترناها من Abaya Buth، حيث صممت نهاية الأكمام باللون البيج مع تزيين ناعم بالأحجار اللامعة.

ومن عفة الدباغ، نختار لك هذه العباية السوداء الجميلة بأكمام وسعة، وقد جاءت مرفقة بكشاكش ناعمة جدا، لتمنح للعباية ككل هذا الشكل العصري الجميل.

تصاميم عبايات ملونة بالأكمام الواسعة

أعجبتنا هذه العباية الزرقاء من علامة حصة الفلاسي، حيث جاءت بأكمام واسعة، من دون أن يدخل مع تصميم الأكمام أي تطريز أو حتى فصوص لامعة، ومع ذلك بدت القطعة فخمة وجميلة بلونها الراقي، كما انتقينا عباية Abaya Buth بلونها الوردي الأنثوي مع الأكمام الواسعة.