تألقي بتصاميم عبايات خليجي للمحجبات باللون الأسود !

يتربّع اللون الأسود على عرش الأناقة، فهذا اللون الملقّب بـ”ملك الألوان” يشكّل الخيار المفضّل لمعظم السيّدات والشابات خاصّة عند انتقاء تصاميم العبايات الأنيقة والراقية.

وتتّجه العديد من السيّدات المحجبات عبايات خليجي باللون الأسود والتي تمنحهن اطلالات محتشمة ومريحة بدون الاستغناء عن الطابع الأنيق والراقي.

لذلك لاتخلو مجموعات دور أزياء العبايات في كل موسم من أجمل وأبرز التصاميم و اخترنا لك اليوم تصاميم عبايات خليجي للمحجبات باللون الأسود.

عبايات خليجي ناعمة باللون الأسود!

لمن تفضّل الأسلوب الناعم والكلاسيكي، اخترنا لك عباية سوداء راقية وأنيقة من تصميم عبايات “بليتش” Bleach، بقصّة فضفاضة مع أكمام عريضة بأسلوب أنيق ومزيّنة بشكّ ناعم وبراق، كما أعجبتنا عباية “موزان” Mauzan الجذابة باللون الأسود والمزيّنة بأسلوب ناعم بلمسات أنثوية من قماش الدانتيل الأنيق والذي أضاف لمسة راقية بأسلوب بسيط على التصميم.

عبايات خليجي ملفتة باللون الأسود!

لصاحبات الستايل الملفت والخاطف للأنظار، اخترنا لك عباية عصرية من تصميم عبايات عفّة باللون الأسود الراقي، مع لمسات مميّزة بصيحة الشرائط الشبابية والتي زيّنت جزء من القبّة والأكمام، كما أعجبتنا عباية “لامورينا” Lamorena السوداء بالقصّة المنسدلة بأسلوب أنيق وراقي والمزيّنة بالورود البارزة على الجزء الأمامي من التصميم والتي أضافت لمسات فنيّة ملفتة وجذابة.

شاهدي معنا أبرز تصاميم عبايات خليجي للمحجبات باللون الأسود، واختاري منها ما يناسب ذوقك ونوعيّة مناسباتك.