أجمل تصاميم العبايات الملونة لاطلالات شبابية وعصرية !

نوّعي باطلالاتك بالعبايات واستبدلي اللون الأسود التقليدي بأجمل تصاميم العبايات الملوّنة وتعلمي طريقة تنسيق العبايات الملونة والتي حظيت بشعبية كبيرة بين الشابات والسيدات اللواتي يهوين الموضة ويبتعدن عن الروتين والتكرار في اطلالاتهن بالعبايات.

واخترنا لك اليوم مجموعة منوّعة وغنيّة بمختلف أشكال وتصاميم العبايات الأنيقة والملونة لتختاري منها ما يلائم ذوقك ونوعية مناسباتك.

عبايات ملوّنة بتصاميم كاجوال وشبابية !

لمن تفضّل الستايل الكاجوال والشبابي اخترنا لك عباية جذابة باللونين الأسود والأزرق الساحر بتصميم أنيق من هانية البريكان بقصّة واسعة ومريحة مع أكمام فضفاضة، كما لفتت نظرنا عباية هوما قمر باللون الزهري الباستيلي والأنثوي بتصميم جذاب وبسيط مع لمسات ناعمة من الأحجار الراقية التي زيّنت التصميم بأناقة وأسلوب بعيد عن المبالغة.

عبايات ملونة بتصاميم فاخرة وراقية !

لعاشقات الستايل الفاخر والمبهر اخترنا عباية رائعة باللون الأزرق الجذاب بقصّة منسدلة برقي مع ترصيعات لأحجار الشواروفسكي البراقة من تصميم دار حناين بالتعاون مع شواروفسكي، كما أعجبتنا عباية دار موزان الرائعة بلون البيج الراقي مع لمسات بسيطة من الكشاكش والشكّ الفاخر الذي زيّن الأكمام الجرسية بمزيج منسجم من الألوان.