عباءة مستوحاة من موضة الدنيم الاحدث في عيد الاضحى 2017

قد تقعين في حيرة لاختيار عباية شبابية وعصرية، تتألقين بها في عيد الأضحى المبارك، ولكن لا تقلقي عزيزتي، لأن مصممي العبايات، دائما ما يبهرونا في تقديم عبايات مواكبة لأحدث خطوط الموضة، كموضة العبايات بأكمام الجرس، أو العبايات المرافقة للكشاكش، واليوم تبرز صيحة العباية المصممة من قماش الدنيم.

فإذا كنت تتوقين للظهور بطلة محتشمة وعصرية في ذات الوقت، فما عليك سوى أن تتألقي بعباية من قماش الدنيم، لتمنحك على الفور طلة شبابية رائعة.

وتعد عباية الدنيم، من أكثر الاختيارات الملائمة للشابات الجميلات، اللواتي يرغبن بطلة تنبض حيوية، لاسيما إذا ما أردن التألق باكسسوارات عصرية وملونة، كما تبدو عباية الدنيم رائعة مع الأزياء الكاجوال، سواء اردت أن تختاري معها فستانا ناعما، أو أن تتألقي ببنطال من الجينز وتوب ملون وشبابي.

تألقي بصيحات عباية الدنيم

تأتي عباية الدنيم بقصات وموديلات شبابية متنوعة، فهناكالعبايات التي تأتي مرافقة لسحاب طويل يأتي في المنتصف، أو التي تأتي بجبوب جانبية كبيرة، ما يمنحها مظهرا شبابيا رائعا.

وهناك العبايات المزينة بتطريزات ناعمة عند منطقة الصدر أو عند الأكمام ومن الأسفل، ولا شك أن التطريزات البيضاء أكثر ما يناسب عبايات الدنيم، كما هناك العبايات التي مزج تصميمها بين قماش الدنيم وأقمشة أخرى ملونة.