من هي مدونة الموضة الاكثر اناقة في العبايات في الوطن العربي؟

لا بد أن كل امرأة عربية، تملك عباية واحدة على الأقل في خزانتها، حيث باتت تعد العباية، اليوم من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة.

كما توفر العباية، الإطلالة المحتشمة التي تستعى إليها كل امرأة عربية، وتمنحها الراحة التي تتطلع لها، وقد تميزت العباية اليوم، بقصاتها وتصاميمها الرائعة، متبعة أحدث خطوط الموضة، كالعبايات التي رافقت صيحة أكمام الجرس.

وهذا ما دفع العديد من مدونات الموضة في الوطن العربي، إلى التألق بعبايات في غاية الجمال والأناقة، كمدونة الموضة فاطمة حسام، التي شاهدناها بعبايات أنيقة جدا مميزة بتطريزاتها الشرقية وأكمامها الواسعة.

أما المدونة صفية غودسون، شاهدناها بعبابات رائعة، وقد طبقتها مع فساتين ناعمة جدا، وبالطبع لفتتنا بأناقتها في العباية البيضاء المميزة بأكمام الجرس.

أما آسيا عاكف فهي تختار دائما التصاميم المريحة والواسعة، دون تكلف أو ابتذال، مع اختيار اكسسوارات حيوية، وتضيف للعباية لمسة جذابة، وأعجبتنا إطلالتها بالعباية الرمادية مع الحقيبة المميزة بلونها البرتقالي.

تعرف لينا أسعد بإطلالاتها المتميزة بالألوان الهادئة والناعمة، وهي كذلك أيضا في العبايات، فتختار العبايات المميزة بألوانها الجميلة الأنثوية، وبالطبع مع تألقها بالعبايات السوداء.

أما مدونة الموضة مرمر، فقد أدهشتنا بعباية تنبض بالألوان الجميلة من دولتشي آند غابانا، كما تألقت بعباية سوداء مميزة بتطريزها الشرقي الناعم، ما يعكس شغف مدونة الموضة مرمر بالتصاميم الشرقية الفخمة.

أما ديما الأسدي، فقد تميزت بإطلالاتها الشبابية، متألقة بعبايات ناعمة، مع بناطيل وتوبات جميلة، لتعكس أناقة عملية مميزة.

برأيك، من هي مدونة الموضة الأكثر اناقة في العبايات في الوطن العربي؟