٣ اطلالات مبهرة بالعبايات الملوّنة لأناقتك في رمضان !

نوّعي اطلالاتك الأنيقة بالعبايات، واستبدلي العباية السوداء بأجمل تصاميم العبايات الملوّنة والتي لفتت نظرنا بتصاميم قمّة في الأناقة والرقي واخترنا لك منها ثلاث عبايات شملت اللون الزيتي والرمادي والزهري الناعم ونسّقناها لك بثلاث اطلالات راقية ومبهرة لتستوحي منها أناقتك الملفتة بالعبايات الملوّنة في مناسبات شهر رمضان الكريم.

اطلالة راقية بالعباية باللون الزيتي الفاتح !

اطلالة راقية وأنيقة بالعباية باللون الزيتي الفاتح

اخترنا لك عباية بسيطة وأنيقة باللون الزيتي الفاتح من تصميم دار عبايات AAB، ونسّقناها مع صندل ذهبي من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، بقصّة ناعمة وعصريّة في ذات الوقت، واخترنا لك شنطة كلاتش فاخرة من “دولتشي أند غابانا” Dolce & Gabbana باللون الأخضر الفاتح والباستيلي ومزيّنة بأحجار الكريستال البراقة بأسلوب جذاب وملفت وكزيج من الألوان الساحرة.

اطلالة ساحرة باللون الرمادي الراقي !

اطلالة ساحرة باللون الرمادي الأنيق والراقي مع لمسة براقة بالشنطة

تألقي برقي إلى أبعد الحدود بعباية عفّة الدبّاغ بقصّة واسعة باللون الرمادي مع تطريزات الورود الأنثوية باللون الأبيض والتي زيّنت منطقة الصدر، ونسّقناها مع صندل عصري بالكعب العالي من الساتان الفاخر باللون الرمادي من تصميم “آلكسندر بيرمان” Alexandre Birman، وأضفنا لمسة براقة بكلاتش مبهر من “جيمي شو” Jimmy Choo بمزيج من درجات اللون الأزرق اللمّاع، وأضفنا لمسة بسيطة من الاكسسوارات بأقراط دائرية كبيرة من “كارولينا بوتشي” Carolina Bucci.

ستايل عصري وجذاب بالعباية الزهرية !

لإطلالة قمّة في النعومة والأنوثة انتقينا لك عباية عصرية باللون الزهري من عفّة الدبّاغ مزيّنة بالكشاكش بأسلوب بسيط وأنيق، ونسّقناها مع صندل بلون البوردو الراقي من “آلايا” Alaia بالكعب العالي والرفيع، مع شنطة راقية باللون الأبيض من “فندي” Fendi، وأضفنا لمسة شبابية ومواكبة للموضة بأقراط كبيرة مرصّعة بقطع الكريستال واللؤلؤ من تصميم “ايترو” Etro.

شاهدي معنا ٣ اطلالات راقية ومبهرة نسّقناها لك بأجمل تصاميم العبايات الملوّنة لتستوحي منها أناقتك الملفتة في مناسبات شهر رمضان الكريم.