العبايات بصيحة أكمام الجرس لإطلالة عصرية في رمضان 2017

يبدو أن موضة أكمام الجرس امتدت حتى إلى العبايات هذا الموسم، فبعد أن شاهدنا تلك الصيحة الأنيقة في تصاميم الكثير من قطع الملابس، سواء من فساتين أو قطع فوقية، نراها أيضا بارزة في تصميم العبايات عند الكثير من العلامات الشهيرة.

لذا نرى أن العبايات المرافقة لهذه الصيحة العصرية ستكون حتما أكثر اختياراتك صوابا لإطلالتك وأناقتك في رمضان، لاسيما أنها جاءت بأشكال وأنماط مختلفة، فمنها ما صمم بشكل ناعم وبسيط، بحيث يبدأ الكم بالاتساع عند أعلى المعصم بقليل، أو جاءت بشكل بارز، بحيث يتسع الكم من منتصفه.

 كما قامت بعض العلامات بتطبيق هذه الصيحة مع كشكش ناعم أسفل العباية، بحيث يمنحها شكل أنثوي مضاعف ومتناسق، مثل علامة Éclat، التي انتقت الشيفون لتطبيق هذه الصيحة في بعض قطعها، ومزجت معها تطريزات ناعمة كالورود.

أكمام الجرس مع العبايات الملونة

عند تطبيق موضة أكمام الجرس على العبايات الملونة فإن التصميم حقا يبدو بمنتهى الأنوثة والجمال، ويعكس مظهرا شبابيا لافتا، كالعبايات التي رأيناها عند المصممة عفة الدبّاغ.

طبقت الدباغ موضة أكمام الجرس على العبايات الملونة بالإضافة إلى السوداء، وقد زينت الأكمام بتفاصيل أنثوية كالعقدة الناعمة التي طوقت الكم.

أكمام الجرس في العبايات العملية الأنيقة

قد يخطر لنا أن موضة أكمام الجرس، لا تناسب الإطلالات العملية أو الرسمية، ولكن هذا التفكير ليس صحيحا بلا شك، لاسيما عندما نشاهد عبايات علامة Noor the Label، التي جاءت بسيطة وعملية، وقد طبقت معها أكمام الجرس بشكل لافت ومتقن للغاية، حيث جاءت بعض القطع بأكمام تتسع من المنتصف، مع ذلك بدت ناعمة وأنثوية للغاية، وبعض القطع توسعت أكمامها بأكثر من طبقة، بحيث بدت كالكشاكش الناعمة.