عباياتك مميّزة بألوانها وقصّاتها العصرية استوحيها لليالي رمضان 2017

أتت ليالي رمضان المنتظرة منذ عام. ننتظر هذا الشّهر الفضيل من أجل لياليه المليئة بالخير. بالطّبع النّساء عاشقات الموضة والازياء تجعلن من ليالي رمضان أجمل لياليها بأرقة وأجمل إطلالات. تتميّز المرأة العربية باحتشامها وتألّقها دون قاعدة لفت الانظار بما يخالف قواعد الرّقيّ. والعبايات هي أولى القطع والأكثر أناقة التي تتألّق بها المرأة في ليالي رمضان. قد تكون الاختيارات صعبة أمامك ولا تعرفين كيف تعبّرين عن شخصيّتك دون المبالغة التي ليس لها أي داعي وفي الوقت نفسه تريدين الابتعاد عن الاطلالات المملّة والعبايات التي تشبه بعضها. إذا كنت من محبّات الموضة والتّجديد، تابعي معنا أجمل العبايات التي اخترناها لك من الدّور المخصّصة للعبايات.

عملت الدّور جاهدةً من أجل مجموعاتٍ جديدة لموسم رمضان 2017 والصّيف في الوقت ذاته.أتت المجموعات مختلفة وعلى مستوى عالي من الابداع والكلاسيكية والرّقي. فمثلاً دار هارلينز Harlienzفي مجموعتها لرمضان 2017 اعتمدت القماشات اللّامعة التي تميل إلى السّاتان وهذه خطوة جريئة نجحت فيها هذه الدّار.

أمّا هانية فأثبتت الابداع الرّاقي بألوان غامقة في مجموعتها لربيع وصيف 2017، فاخترنا لك عبايات راقية من دار هانية التي جعلت من عباياتها عنواناً للأناقة والمرأة التي تتبع صيحات الموضة في قطع فريدة من نوعها وكلاسيكية.

أمّا الدّور الاخرى التي تعوّدنا على جمال تصاميمها وتجسيدها لحياة المرأة العربية والخليجية خصّيصاً فأصبح الكلام قليل عن إبداعاتها، مثل دار ذي كايب The kape الذي عمد إلى اختيار قصّات واسعة وعصرية للأكمام مع تطريزات الورود بألوان هادئة.

إليك أجمل وأرقى العبايات الملوّنة من أكثر من جمسة دور تصميم خاصّة بالعبايات، استوحي منها واجعلي لياليك الرّمضانية راقية وناعمة.