مجموعة عبايات و جلابيات رمضان 2017 من المصممة عفة الدباغ

تميزت المصممة السعودية عفة الدباغ بتقديمها لأجمل التصاميم من العبايات و الجلابيات في كل موسم ، و تحرص المصممة المبدعة الدباغ بشكل خاص على تقديم ما يناسب الإطلالة الرمضانية الأنيقة لشهر رمضان المبارك ، و في اطار ذلك أطلقت الدباغ مجموعتها الجديدة من عبايات و جلابيات خاصة لموسم رمضان هذا العام.

مجموعة عبايات و جلابيات رمضان 2017 من المصممة عفة الدباغ

أطلقت المصممة عفة الدباغ المعروفة بتصاميمها التي تلبي رغبات و ستايل السيدة العربية عموما و الخليجية خصوصا و تقديمها ما يناسب إطلالتها في كل مناسبة ، مجموعة خاصة من عبايات و جلابيات رمضان 2017 التي تميزت بنعومتها الراقية المغلفة بالرقي و الفخامة.

احتوت مجموعة المصممة عفة الدباغ الجديدة على تصاميم متنوعة من العبايات و الجلابيات باختلاف ألوانها الساحرة و قصاتها المتميزة و كذلك تفاصيلها الناعمة ، و التي جمعت بطريقة جذابة بين ستايل الصيف المنعش بطبعاته الرائعة و الإطلالة الرصينة المحتشمة التي تبحث عنها السيدات في شهر رمضان المبارك ، بتصاميم راقية تتناغم مع صيحات الموضة العالمية من دون أن تفقد روحها الشرقية.

المصممة السعودية عفة الدباغ

يُذكر بأن المصممة السعودية عفة الدباغ تعد من أبرز و أشهر المصممات السعوديات ، و قد بدأت في عالم التصميم منذ نعومة أظافرها، حيث كانت تعشق كل ما له علاقة بالفن و الرسم، و تخصصت في مجال تصميم الأزياء في معهد The Surrey Institute of Art &Design  بلندن.

و امتلكت الدباغ خلال مشوارها خبرة كبيرة في مجال تصميم الأزياء و عملت مع أهم المصممين العالميين و أهم دور الأزياء العالمية ، أمثال فالنتينو و كريستيان لا كروا ، و أطلقت ماركتها الخاصة ماركة " Effa عفة " و هي النقطة الأهم في مشوارها المهني ، و التي استطاعت من خلالها أن تحقق شهرة واسعة و متميزة حيث ارتدت منها أهم السيدات العربيات و الخليجيات.