أحدث موديلات العبايات الملونة لصيف 2017 !

يعتبر فصلا الربيع والصيف من المواسم الملائمة للتنويع بإطلالاتك بالعبايات، والابتعاد عن الأسلوب التقليدي والأكثر رواجاً بالعباية السوداء، وانتقاء تصاميم  عبايات ملونة  لتتألقي بأسلوب جذاب وأنيق.

واليوم اخترنا لك أحدث موديلات العبايات الملوّنة لصيف 2017، لتختاري منها ما يلائم مناسباتك وذوقك في انتقاء الألوان والتصاميم.

عبايات ملوّنة بلمسات البساطة

لمن تفضّل الستايل البسيط والبعيد عن التفاصيل الزائدة اخترنا لك عباية ناعمة وأنيقة باللون الأزرق الداكن بتصميم عصري بسيط من توقيع Raa By Raa، والتي بامكانك تنسيقها بإطلالاتك الكاجوال واليومية وحتى بإطلالات أكثر رسميّة كالزيارات، كما أعجبتنا عباية أنيقة من تصميم عفّة باللون الزهري الشاحب مع قصّة راقية بلمسات عصرية بالكشاكش الناعمة والتي زيّنت مدار التصميم.

عبايات ملوّنة بتصاميم ملفتة

لإطلالات فريدة وملفتة بالعيايات الملونة، اخترنا لك عباية ساحرة من تصميم A Abaya ، بقصّة فضفاضة ومزيج رائع من البنفسجي والموف والأسود، ولفتت نظرنا عباية جذابة من تصميم Eclat Collection بقصّة واسعة باللونين الأسود والزهري الباستيلي مع لمسات فريدة بالحزام الأسود الصغير والذي أضاف لمسة راقية وملفتة على التصميم.

شاهدي معنا 10 تصاميم مميّزة من أحدث موديلات العبايات الملونة لصيف 2017، وأخبرينا عن تصميمك المفضّل والأكثر ملاءمة لمناسباتك.