مصممة سعودية تطلق معرضا متنقلا للعبايات " عبايتك عند بابك "

تعد المصممة السعودية منار الراوي احدى أوائل السعوديات الحاصلات على علامة تجارية لتصميم العبايات، و في تميز جديد أطلقت المصممة السعودية منار الراوي مؤخرا، فكرة مبتكرة يتم تنفيذها لأول مرة في الخليج العربي، و هي معرض متنقل للعبايات.

معرض متنقل للعبايات

اختارت المصممة السعودية شعار "عبايتك عند بابك" للتعبير باختصار عن مشروعها الجديد، و الذي تهدف من خلاله إلى حل أهم عائقين يواجهان النساء، ألا و هما صعوبة المواصلات و ضيق الوقت، حيث خطرت لها فكرة المعرض المتنقل الذي يوفر على العميلة الوقت و الجهد، لتكون بذلك قد قدمت أول معرض متنقل يحقق فكرة التسوق الحقيقي للعميلة من منزلها.

و أوضحت الراوي لاحدى الصحف المحلية إن الفكرة جاءت متماشية مع حاجات و طبيعة المجتمع السعودي و الخليجي بشكل عام، فهي تلبي الخصوصية الكاملة في التسوق و تعطي قيمة جديدة و مفهوما جديدا للرفاهية التي تبحث عنها المرأة الخليجية عامة و السعودية خصوصا.

تصميم العربة المتنقلة

يُذكر بأن مصممة العربة المتنقلة للعبايات جواهر معراوي، قد أشارت إلى أن هذه الفكرة مبتكرة و جديدة، و أن هذه العربة التي تضم القطع المعروضة تعتبر الأولى من نوعها في المملكة، و هي مبنية على تصميم معقد نظرا لاستخدام مواد جديدة غير التي يتم استخدامها عادة في تصاميم المنازل و المحلات التجارية، و قد استغرق تنفيذ العربة شهرين بدءا من الدراسة و التحضير للفكرة التي كانت ذات طابع كلاسيكي.

و نوهت معراوي إلى أنه يمكن عرض من 80 إلى 100 عباية في العربة، إضافة إلى مساحة خاصة بالقياس، و لقد حرص الفريق المكون من ثمانية أشخاص ما بين مهندسين و مصممين و فنيين على تصميم المعرض المتنقل بحيث يخدم العميلات بكل أريحية.

سعوديون يحصدون براءة اختراع لاكتشاف مضاد حيوي

 أول اختراع من نوعه لتقويم الأنف والأذن بلا جراحة من إختراع سعودي

روبروت غواص اختراع سعودي يدهش العالم