عبايات ملونة وازياء محجبات 2017 مع مرمر

من تعتقد أن العبايات يجب دائماً أن تكون داكنة في الشتاء تكون مخطئة. اليوم باتت موضة العبايات الملونة من أجمل وأرقى الاطلالات الخاصة بازياء محجبات 2017 المواكبة للموضة. قبل حلول فصل الشتاء، اختاري على طريقة مدونة الموضة مرمر أجمل ألوان العبايات غير المتوقعة لتكوني عصرية.

استوحي أيتها المراة المحجبة اطلالاتك من أناقة عبايات وازياء محجبات 2017 الخاصة بالجميلة مرمر لتحصلي على اطلالاتها المواكبة للموضة.

عبايات مشرقة باللون الأخضر

تختار مدونة الموضة مرمر عبايات ملونة وازياء محجبات بالنقشات والزخرفات لترسم من خلالها ملابس محجبات 2017 متألقة بأجمل التصاميم والألوان كالأخضر الفاخر الذي يليق بالمرأة المحجبة، خصوصاً مع تطبيق لفات حجاب بيضاء وعصرية. بجرأتها المعهودة لا تتردد مرمر باختيار العبايات الواسعة التي تليق بالمرأة الخليجية الى جانب تصاميم الجلد الأحمر الراقي والواسع مع الأكمام الضيقة. فلا يمكن تفريق موديلات فساتين محجبات 2017 عن عبابات مرمر نظراً لجمالها واختيارها القطع الفريدة من نوعها.

عبايات محجبات لماعة

والمعروف عن مرمر جرأتها في اختيار عبايات السهرة البرونزية من ازياء محجبات 2017 بطرق تليق بالمرأة المحجبة، خصوصاً أن هذه القطع تأتي مفرغة من ناحية الأكمام، الى جانب التفاصيل الواسعة والزخرفات اللماعة والتطريز الذي يناسب الأمسيات الراقية. كما تختار مرمر العبايات ذات الطبعات المشرقة والبيضاء بأجمل التفاصيل والشراريب والطبقات المتعددة التي تغمر العبايات لترسم خطاً استثنائياً للموضة الفاخرة والأقمشة التي لا نراها في العديد من العبايات.

إليك6  ألوان عبايات لاطلالتك في الشتاء على خطى مدونة الموضة الجميلة مرمر. فاختاري ازياء محجبات شتاء 2017 من وحي عباياتها الفاخرة.