كيف تنسّقين الألوان وصيحات الموضة مع عبايتك السوداء التقليدية ؟

رغم الانتشار الواسع للعبايات الملوّنة، ستبقى دائماً العباية باللون الأسود التقليدي الأبرز في خزانة كل سيّدة تهوى الاطلالات الشرقية المحتشمة.

وبطريقة التنسيق المناسبة بامكانك كسر روتين اطلالاتك بالعباية السوداء باختيار الأكسسوارات الملوّنة والعصريّة وتنسيقها برقي وأناقة مع أجمل صيحات الموضة هذا العام، بتكوني دائماً متألقة بأجمل الإطلالات بالعباية.

اليوم نسّقنا لك ٣ اطلالات بأساليب مختلفة أظهرنا فيها طرق تنسيق الألوان مع العبايات السوداء لتختاري منها مايلائم ذوقك.

ستايل شبابي وعصري ملوّن

لمن تفضل الألوان القوية والحيوية، نسّقنا عباية سوداء بسيطة وناعمة من تصميم اونيكس Onyx، مع حذاء رائع وملفت باللون الأحمر من دولتشي اند غابانا Dolce ‪& Gabbana مزيّن بأزرار ذهبية بالأسلوب العسكري الرائج جداً هذا العام، واخترنا معهم شنطة غوتشي Gucci الشهيرة بجلد الحية الفاخر والمطبعة والمزينة باكسسوارات فريدة، ودمجنا الألوان بأسلوب جريء وفريد باختيار أقراط باللونين الذهبي والأخضر.

اطلالة راقية مع لمسة خفيفة من الألوان

إن كنت لاتفضلين العديد من الألوان وترغبين بإضافة لمسة ملونة مقتصرة على اطلالتك بالعباية السوداء، نسقنا لك عباية موزان السوداء مع حذاء أنيق وفاخر باللون النيلي من تصميم سارة جيسيكا باركر SJP وحافظنا على رقي الإطلالة بشنطة كتف راقية من Gucci وأقراط بلمسات Vintage بتصميم أنيق من Larkspur ‪& Hawk.

أناقة الألوان الراقية مع العباية السوداء

لمن لاتحبّذ الألوان القوية والصارخة وتفضّل الألوان الكلاسيكية الهادئة، نسّقنا لك عباية سوداء بقصّة عسكرية من عفّة الدباغ مع مزيج من الألوان الراقية كالحذاء المدبب بصيحة الشرائط واللون الأزرق الباستيلي من فالنتينو Valentino مع الشنطة الجلدية الفاخرة بلون البوردو من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وأظهرنا لمسة الرقي بتربان أنيق وخاتم ذهبي كبير من كارولينا ويب Cornelia Webb.

شاهدي معنا ٣ طرق مختلفة لتنسيق الاكسسوارات الملوّنة مع العباية السوداء، وأخبرينا عن اطلالتك المفضلة؟