كيف تنسقين العباية بأسلوب عصري ومواكب لصيحات الموضة؟

شاهدنا هذا العام مجموعة رائعة من تصاميم العبايات الأنيقة والمحتشمة والتي لفتت نظرنا بخاماتها الراقية وتصاميمها العصرية أو الكلاسيكية.

واليوم اخترنا لك 3 عبايات أنيقة وراقية ونسقناها لك بثلاث طرق عصرية بإضافة لمسات حيوية وعصرية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة والأزياء.

عباية حيويّة ملوّنة من هانية البريكان

لمن تعشق العبايات الملونة، إنتقينا لك عباية سوداء أنيقة بتطريزات وشكًّاً ناعماً بدرجات الأخضر الباستيلي في منطقة الأكتاف، وبما أن الأقراط من أبرز صيحات الموسم، نسقنا معها أقراطاً طويلة باللون الأسود أيضاً من  Isabel Marant، وحافظنا على رقي الإطلالة بشنطة صغيرة من  Victoria Beckham، مع لمسة عصرية بصندل Gianvito Rossi المزيّن بشرائط أنيقة.

عباية فاخرة بالأسود والذهبي من موزان

لمن تعشق التطريزات الذهبية الفاخرة اخترنا لك عباية ساحرة بلمسات ذهبية راقية من موزان، أما اللمسة العصرية المواكبة للموضة فأظهرناها بشنطة صغيرة من Eddie Borgo  بلون البوردو من قماش المخمل الرائج، وبما أن موضة الميتاليك من أبرز اتجاهات هذا الموسم، اخترنا حذاءً ذهبياً وفضياً من Tom Ford.

عباية عصرية باللون الأسود الكلاسيكي

لمن لا تستغني عن اللون الأسود الأكثر انتشاراً بتصاميم العبايات، اخترنا لك عباية سوداء مميّزة من تصميم عفّة الدباغ، ولفتت نظرنا أناقة العباية خاصّة بقصّة الأكمام المنفوخة والرائجة، وأضفنا لمسات حيوية وملونة على اللون الأسود بالأقراط الملوّنة الكبيرة من  Etro، مع صندل شبابي باللون البنفسجي من Jimmy Choo، وأكملنا أناقة الإطلالة بشنطة ذهبية بقماش الداماس الشهير والرائج باللون الذهبي من Michael Kors.

شاهدي معنا 3 إطلالات نسقناها لك بأحث تصاميم العبايات بأساليب أنيقة مع لمسات عصرية مواكبة للموضة.