اخطفي الأنظار بالسهرات بأرقى تنسيقات القفطان !

اصبح القفطان من التصاميم الشرقية المبهرة التي تختارها العديد من السيدات في اطلالاتهن الرسمية والفاخرة، كونه يجمع الحشمة والفخامة، حتى ان العديدات من النجمات العربيات تألقن به بأساليب منوعة.

لذلك اخترنا لك اليوم ثلاث قفاطين بتصاميم انيقة وملفتة، ونسقناها بطرق منوعة لتستوحي منها ما يليق بذوقك ومناسباتك.

اسلوب ملون وفاخر بقفطان اروشي


تصميم مبهر من اروشي كوتور Arushi Couture باللون الاخضر الباستيلي بأكمام طويلة، مزين باحجار متعددة الالوان ومشكلة مزيج ساحر، ونسقناهن لك مع اقراط ذهبية من Oscar De La Renta ، وحافظنا على اللمسات الغنية والملونة باختيار شنطة صغيرة Clutch بلون الاحمر الداكن من  Tom Ford، وصندل ذهبي انيق من Tom Ford ايضا، بالكعب العالي والرفيع مزين بقفل ذهبي صغير عند الكاحل.

ستايل ناعم وانيق بقفطان عمراوي


قفطان ناعم من عمراوي كوتور Amraoui Couture يجمع اللونين الابيض والزهري مع تطريزات ذهبية فاخرة، وشك راق باسلوب ناعم وانثوي، وحافظنا على نعومة الاطلالة بتنسيقه مع اسوارة ذهبية مزين بحجر الكريستال من Maison Margiela  وشنطة صغيرة بالزهري الفاتح والبراق بقصة بيضوية من Diane Von Furstenberg، واضفنا لمسة دافئة بحذاء باللون الأحمر القاني من Aquazzura.

كلاسيكية ورقي مميز بقفطان عبير السويدي


قفطان انيق وفاخر من عبير السويدي بلون البيج الفاتح مع شك ناعم وطولي باللون الفضي، اضفنا على الاطلالة لمسة عصرية بأقراط  Erickson Beamon، التي تجمع اللؤلؤ والكريستال، وشنطة Tamara Mellon بجلد الحية الفاخر ومزيج من الوان الميتاليك البراقة، مع صندل فضي مزين بالشرائط بتصميم ناعم من Jimmy Choo.

شاهدي صور 3 اطلالات نسقناها لك بالقفطان باساليب فاخرة وراقية لمناسباتك الرسمية، واخبرينا برأيك.