بالصور: من الجينز الى الأهداب.. تعرفي على اخر صيحات الموضة في عالم العبايات

تعرفي على أهم وأبرز صيحات الموضة في عالم العبايات لهذه السنة:
 
موضة الطيات
من ابرز الموضات الدارجة لهذا الموسم هي الطيات التي كان لها ظهور فخم وأنيق لدى دور الأزياء العالمية. اخترنا لك هذه العباية من المصممة الاماراتية الهام العارف لطلة بسيطة وأنيقة في ثوانٍ. 
 
موضة الأهداب
ما زالت موضة الأهداب صامدة على موسمين وظهرت على الاكسسوارات والأزياء العصرية البوهيمية الملفتة والجميلة. اخترنا لك عباية مِم علامة Nuna Atelier لطلة جريئة غير ومواكبة للموضة.
 
موضة الشال 
وتاتي هذه الموضة من ظاهرة الكيب التي ما زالت تظهر في عروض الأزياء بطرق مبتكرة. موضة شال العباية ظهرت لاناقة شتوية ومتوقع ان تظهر ايضا لأناقتك في الموسم القادم. اخترنا لك عباية من تصميم  epiphany Dubai و NAFS DESIGNS من الامارات لطلة أنثوية وناعمة.  
 
موضة السبور 
بالتأكيد تأتي هذه الموضة مع الضجة التي احدثتها موضة الاحذية الرياضية التي ظهرت في أكبر دور الأزياء منهم ميوميو وديور وشانيل فما رأيك بعباية تليق بهذه الاحذية الجميلة؟ اخترنا لك عباية من تصميم AMO و .NUNA Atelier 
 
موضة minimalistic
تعتبر هذه الموضة مِن اكثر الموضات الدارجة في عالم الأزياء وخاصة في السفر لبساطتها واناقتها وسهولة تنسيقها مع تقريبا كل شيء! اخترنا لك عباية من علامة Outre Dubau .
 
موضة الجينز 
عباية الدينيم او الجينز هي عبايتك لطلة مميزة ومواكبة لاهم صيحات الموضة لهذه الموسم وهي الدينيم. اخترنا لك عباية من تصميم .Nuna Atelier 
 
عباية الجيوب 
من اكثر العبايات العملية لانها تحتوي على مخابئ او جيوب لتخفظي بها اساسيات حقيبتك. تأتي هذه الموضة بتفاصيل جميلة وأنيقة مثل الفرو او الريش. اخترنا لك عباية أنيقة وفخمة مِن المصممة السعودية ضحى النهاري. 
 
موضة geometric 
تعد هذه الموضة كلاسيكية وجميلة لطلة أنيقة وجذابة. اخترنا لك تصاميم المصممة حصة الفلاسي HF Boutique وعلامة .K.M. Collections 
 
موضة اللف wrap
عباية اللف مستوحاة من فستان اللف ويتميّز هذا التصميم المبتكر بانه عملي ومريح. أطلقت علامة اي كي آس البحرينية بالتعاون مع المصممة منال الحمادي تصاميم مستوحاة من هذه الفكرة ننصحك باقتناء هذا التصميم للموسم القادم.