كيف تنسّقين عبايات Dolce & Gabbana بثلاث طرق أنيقة ومنوّعة؟

لاقت المجموعة الأولى للعبايات التي قدّمتها دار الأزياء الإيطالية العريقة Dolce ‪&‬ Gabbana رواجاً كبيراً بين السيّدات العربيّات اللواتي تبحثن دائماً عن الإطلالات الأنيقة والمحتشمة.
 
وسيطر اللون الأسود والتقليدي بالعباية على التصاميم، بالإضافة إلى اللون الأبيض  التي تميّزت بأجود أنواع الأقمشة الحريريّة الفاخرة، وبرز قماش الدانتيل بقوة في المجموعة، وأضاف لمسات أنثويّة فائقة الأناقة، بالإضافة إلى تطريزات الورود وطبعات ورسومات الفاكهة الملوّنة والمنعشة والتي اشتهرت فيها الدار بتصميماتها السابقة.
 
واخترنا لك اليوم 3 عبايات من مجموعة Dolce ‪&‬ Gabbana ونسّقناها لك بأساليب مختلفة ومنوّعة لتلائم مختلف الأذواق.
 
الإطلالة الأولى: عمليّة ومريحة ملائمة لمشاويرك الكاجوال، اخترنا لك فيها عباية سوداء مزيّنة برسومات فاكهة الليمون باللونين الأصفر والأخضر بأسلوب حيوي ومنعش، ونسّقنا معها حذاء Aquazzura الأنيق والمزيّن بشرائط ملفتة، مع حقيبة Lanvin  باللون الأسود ونظارات Illesteva العصريّة.
 
الإطلالة الثانية: أنيقة وملفتة ومناسبة لزياراتك الرسميّة، اخترنا فيها عباية بيج بقصّة مفتوحة وواسعة، مزيّنة بخطوط عريضة من الدانتيل الأسود، مع حذاء Tom Ford الأنيق باللون الأسود والذهبي، وحقيبة Saint Laurent السوداء، مع لمسة ملوّنة بأسوارة Gucci الفاخرة والمزيّنة بأحجار مبهرة باللون الأخضر.
 
الإطلالة الثالثة: فخمة وراقية، تليق بمناسباتك المسائية كحفلات الخطوبة والأعراس، مكوّنة من عباية سوداء فاخرة باللون الأسود مع تطريزات أنيقة بأسلوب مبتكر وبسيط، مع حذاء Gianvito Rossi الرائع بالمقدّمة المدبّبة والكعب العالي، وحقيبة Christian Louboutin بموديل الـClutch  بنقشة النمر المزيّنة بقطع معدنيّة ذهبيّة، وبالطبع لاتكتمل أناقتك من دون المجوهرات الفاخرة، وانتقينا لك خاتم رائع من Alexander Mcqueen بتصميم مبهر مزيّن بحجر كبير باللون الأحمر الداكن.
 
شاهدي بالصور الإطلالات التي نسّقناها لك بأحدث تصاميم عبايات Dolce ‪&‬ Gabbana، وانتقي منها ما يليق بذوقك الخاص ونوعيّة مناسباتك.