عبايات شبابية عصرية من خمس علامات خليجية

لم تعد العباية مجرد رداء تقليدي بل أصبحت قطعة أساسية نراها تطل علينا في كل مواسم الموضة حيث تبدع العلامات ودور لأزياء بتقديم تصاميم عصرية ورائجة، فخصصنا هذا المقال لعرض أفضل علامات تعرض موديلات عبايات رائجة وعلى الموضة:

-عبايات Suzan Muzaffar

عباية من علامة سوزان مظفر

تنفرد العلامة بأسلوب بوهيمي عصري في تصاميمها وتكثر فيها اللمسات والقصات البسيطة حيث تعتمد المصممة سوزان مظفر في تصاميمها على الأقمشة المطبوعة والألوان الزاهية، منها عباية مصبوغة باللون العاجي مع نقوش زرقاء بقصة بسيطة ومزينة بأزرار على شكل حلقات.

-عبايات MAHA GHALAYINI

عباية مرجانية متباينة من علامة Maha Ghalayini

علامة عبايات فاخرة وراقية تضفي قصاتها البسيطة رونقاً على أي إطلالة، فهناك تنوع بين الموديلات والخامات والألوان وبأنماط مختلفة شبابية تواكب الموضة وصيحاتها، اخترنا إطلالة عباية بشت بلون مرجاني متباين مع اللون الوردي مع فتحات جانبية لتعطي للطلة حركة انسيابية وبجيوب جانبية مخفية لتضفي لمسة مرحة.

-عبايات إلليILL

 عباية تفته من علامة إللي

تصاميم هذه العلامة تحمل طابعاً عصرياً وجريئاً من حيث الخامات الجديدة والقصات الرائجة والألوان الزاهية التي تجعل من الطلة متكاملة ومرحة، كعباية التفته بوجهين أحدهما لامع ومزين والآخر مطفي لتكون طلة نهارية أو لسهرة، وتتوفر بعدة ألوان كاللون الزيتوني والوردي والعنابي.

-عبايات ثاءTHAA

عباية لينن مزينة بالخيوط من علامة ثاء

موديلات هذه العلامة متنوعة في الخامات والطبعات وتقدم في كل موسم تشكيلات مبهرة وعلى الموضة مثل عباية الكروشيه من قماش اللينين والتي تزينه زينة كروشيه يدوية وبياقة عريضة، ونرى أيضاً تنوع في القماش مثل عباية الجاكار المطبوعة بأكمام طويلة.

-عبايات THEORPHIC

عبايات مميزة من علامة Theorphic

تعرض تصاميم أزياء فاخرة من أفضل أنواع الأقمشة مثل الحرير والدانتيل، وفي مجموعة كانفس الجديدة التي تجمع بين الفن وبساطة القصة الكلاسيكية للعباية بتطريز فني تعبيري يحاكي الطبيعة.