أحدث موديلات عبايات خليجية باللونين الأسود والأبيض 2021

تتنوّع تصاميم العبايات الخليجية، سواء من ناحية القصّات أوالألوان والتي يطغى عليها بشكل عام اللون الأسود والمرتبط بالطابع الكلاسيكي والتقليدي لاطلالات العبايات، ولتنوّعي بخياراتك بتصاميم وموديلات عبايات خليجية راقية ومميّزة بأسلوب بعيد عن روتين اللون الأسود، انتقينا لك أجمل التصاميم الراقية التي جمعت اللونين الأسود والأبيض بالعديد من الموديلات المنوّعة بين الستايل الشبابي والعصري بتصاميم مواكبة للموضة، والموديلات البسيطة باللمسات الكلاسيكية، بالإضافة إلى بعض التصاميم الفاخرة والملائمة للمناسبات الفاخرة والرسمية.

أبرز تصاميم العبايات باللونين الأسود والأبيض !

لعاشقات البساطة المطلقة، اخترنا لك عباية ناعمة من تصميم علامة Osh collection، بقصّة منسدلة بأناقة ورقي باللونين الأسود والأبيض بأسلوب جذاب ومناسب للعديد من الاطلالات سواء النهارية أو المسائية.

البساطة االشبابية بعباية بالأبيض والأسود من تصميم Osh collection

 

لعاشقات الأسلوب الشبابي الملفت والخاطف للأنظار اخترنا لك عباية مميّزة من تصميم Mka design، باللون الأبيض بقصّة فضفاضة ومريحة بأسلوب عملي، ومزيّنة بصيحة الشراشيب البارزة باللون الأسود.

صيحة الشراشيب بعباية شبابية مواكبة للموضة من Mka design

 

لإطلالة أنيقة وجذابة بلمسات أنثوية مرهفة وراقية، اخترنا لك عباية من تصميم علامة Bousni بقصة بسيطة باللونين الأسود والأبيض مع الدانتيل والذي زيّن الأكمام والجزء المتوسط من العباية ببساطة.

لمسات الدانتيل الأنثوي بعباية جذابة وأنيقة من Bousni

 

للمناسبات الرسميّة الفاخرة، انتقينا لك عباية فخمة من تصميم علامة Dmanteau باللونين الأسود والأبيض، بالقصّة المجسمة بأسلوب فني مع لمسات الشكّ البراق برقي وأناقة بشكل خطوط عرضية بارزة.

فخامة الأسود والأبيض مع الشك البراق بتصميم فني من Dmanteau

 

وغيرها من تصاميم عبايات خليجية راقية بالألوان الكلاسيكية والتي شملت مزيج الأسود والأبيض.