أحدث موديلات عبايات خليجية باللون الأبيض لإطلالات راقية في رمضان

اكسري روتين اطلالاتك بتصاميم العبايات باللون الأسود الكلاسيكي، واختاري أجمل موديلات عبايات جذابة وأنيقة باللون الأبيض المرهف والراقي، والتي اخترناها لك بتصاميم منوّعة ومناسبة لجميع الأذواق ومختلف المناسبات النهارية والكاجوال أو المسائية والفاخرة، سواء لصاحبات الأسلوب الكلاسيكي والبسيط، أو لمن تفضل الاطلالات الشبابية والأنيقة بالعبايات المزينة بتفاصيل جذابة وناعمة.

أبرز موديلات عبايات بيضاء لاطلالات شهر رمضان

لاطلالات نهارية بالعباية الأنيقة والكاجوال باللون الأبيض، اخترنا لك تصميم من  ALBATROSS، بقصة شبابية بسيطة من القماش المريح والمناسب للربيع والصيف، مع صيحة الأهداب التي زيّنت مدار العباية والجيوب الكبيرة والبارزة.

عباية كاجوال شبابية مع الجيوب الكبيرة باللون الأبيض من  ALBATROSS 

 

أعجبتنا عباية  BLANC 8.3، باللون الأبيض والراقي بتصميم فنّي وأنيق بأسلوب بعيد عن المبالغة بالقصة المجسمة، مع لمسات من الخطوط الهندسية والتي الأكتاف بستايل ناعم وجذاب.

القصّة المجسمة بعباية فاخرة بالأبيض مع الخطوط على الأكتاف بتصميم من  BLANC 8.3

 

تألقي بعباية شبابية أنيقة باللون الأبيض من تصميم  ZAHRA KARMOSTAJI، مزيّنة بنقشات شرقيّة جذابة على مدار القسم الأمامي من العباية بطريقة بسيطة وراقية.

زخرفات شرقية أنيقة زيّنت حواف العباية البيضاء الراقية من  ZAHRA KARMOSTAJI

 

للمناسبات الرسمية الفاخرة، أعجبتنا عباية  SH COLLECTION، باللون الأبيض الراقي والقصة المنسدلة بجاذبيّة، مع قصّة الأكمام الجرسية الرائجة، مع الشك الناعم باللون الفضي والذي زيّن التصميم بشكل خطوط أنيقة.

الفخامة بلمسات البساطة بعباية بيضاء مع الشك الفضي الناعم من  SH COLLECTION

 

وغيرها من موديلات وتصاميم العبايات الخليجية الأنيقة والراقية باللون الأبيض المرهف.