جلابيات أنيقة ومثالية للصبايا في رمضان 2021 من وحي فوز الفهد

مجموعة مميزة ولافتة من موديلات جلابيات أنيقة ومثالية للصبايا في رمضان 2021 جمعناها لك بالصور من وحي إطلالات فوز الفهد التي اعتمدت عددا كبيرا من التنسيقات الشرقية التي جمعت بين الأسلوب الفخم مع لمسات من العصرية واليك بعض الامثلة لمختلف المناسبات الصباحية منها والرسمية.

اطلالة صباحية في الجلابية اعتمدتها فوز الفهد

اختارت فوز الفهد إطلالة صباحية في الجلابية التي اعتمدتها باللون الابيض السكري بقصة شبابية مكشوفة الأكتاف ومتفاوتة الأطوال من الأسفل وقد نسقت معها صندل من دون كعب من اللون ذاته من شانيل Chanel.

اطلالة ناعمة في جلابية باللون الابيض السكري مكشوفة الاكتاف

 

فوز الفهد في جلابية باللون البنفسجي

البنفسجي الفاتح من اكثر الألوان رواجاً هذا الصيف ومؤخراً شاهدنا فوز الفهد وقد اعتمدت إطلالة ناعمة في جلابية من هذا اللون قصتها منسدلة وخصرها محدد بحزام قماشي وقد نسقت معها شالًا مزينًا بالشراريب وصندل كعب عالي باللون البنفسجي الداكن.

جلابية بتصميم ناعم باللون البنفسجي اعتمدتها فوز الفهد

 

اطلالة ناعمة لفوز الفهد في الجلابية البيضاء

اختارت فوز الفهد في هذا اللوك جلابية ناعمة باللون الابيض قصتها واسعة ومنسدلة وصل طولها حد الكاحل وقد نسقت معها صندل كعب عالي من نفس اللون اضفت من خلاله لمسات شبابي وزينت اللوك بمجوهرات ماسية ناعمة.

فوز الفهد انيقة في جلابية باللون الابيض

جلابيات انيقة ومثالية للصبايا في رمضان 2021 من وحي فوز الفهد جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار وتتألقي في مختلف المناسبات والمشاوير الكاجوال منها والرسمية.